fbpx
الرياضة

الوداد يربح معركة مراكش

جبور يدشن عودته بهدف وفوزي جمال يطالب بانتدابات جديدة

خرج الوداد الرياضي متأهلا من مباراته القوية أول أمس (الأحد) أمام الكوكب المراكشي، بملعب مراكش الكبير، بعد فوزه بهدفين لواحد.

وتعرض الوداد لضغط رهيب في بداية المباراة من الفريق المراكشي، والذي نجح في نهاية الشوط في تسجيل هدف بواسطة ياسين الذهبي، بعدما باغتت الكرة الحارس رضى التكناوتي.

وفي الشوط الثاني ضغط الفريق الأحمر لتسجيل هدف التعادل، ليتأتى له ذلك في الدقيقة 51، بواسطة الليبيري العائد للوداد ويليام جبور، قبل أن يضيف محمد أوناجم الهدف الثاني بعد 13 دقيقة، حسم بها الوداد تأهله إلى ثمن نهاية كأس العرش.

وأظهر عبد الهادي السكتيوي غضبا كبيرا في نهاية الشوط الأول، بعد تلقي دفاع الوداد هدفا، ليقيم بعض التغييرات في الشوط الثاني منحت الفوز للفريق الأحمر، في مباراة صعبة جدا.

وحضر مباراة الكوكب والوداد جمهور محترم، فيما تحملت الجماهير الودادية عناء السفر إلى مراكش لمساندة فريقها.

وقال السكتيوي في تصريح بعد المباراة، إن اختياره إقحام الحارس التكناوتي أساسيا، جاء بعد استدعائه من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في مبارة مالاوي السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا 2019، إذ رأى أنه مجبر على إشراكه.

وأوضح مدرب الوداد أن إصابة بدر كادارين وكومارا صعبت المهمة على دفاع الفريق، إذ فرض عليه ذلك تغيير طريقة لعبه من أجل الحد من خطورة مهاجمي الكوكب المراكشي، منوها بالفريق المنافس الذي قدم مباراة جيدة.

بدوره قال فوزي جمال مدرب الكوكب المراكشي، إنه تابع بعض مباريات الوداد في عصبة الأبطال، لكن ذلك لم يكن كافيا لدراسته بشكل جيد.

وأوضح جمال في تصريح بعد المباراة أن فريقه مازال يحتاج لانتدابات جديدة، وهو ما سيناقشه مع إدارة النادي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى