fbpx
الرياضة

قرعة الأبطال و”كاف” تشد الأنظار

تجرى اليوم (الاثنين) قرعة ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بالقاهرة في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، بمشاركة الوداد الرياضي (العصبة) والرجاء الرياضي ونهضة بركان (كأس كاف)، وستكون منقولة مباشرة على قناة الرياضية.
وتأهلت الفرق المغربية المذكورة متصدرة لمجموعتها، إذ ستقابل الفرق التي احتلت الرتب الثانية، علما أن ممثليها وصلوا أمس (الأحد) إلى القاهرة لحضور مراسيم القرعة التي ستعرف مشاركة مسؤولين أفارقة كبار.
ويمكن أن يلاقي الوداد الرياضي، بطل نسخة 2017 من الكأس القارية، الترجي التونسي الذي تأهل ثانيا في مجموعته التي تصدرها الأهلي المصري، أو وفاق سطيف الجزائري الذي تأهل بدوره ثانيا من مجموعته التي تصدرها مازيمبي الكونغولي، أو بريميرو أغوسطو الأنغولي الذي ضمن التأهل إلى ربع النهاية في مجموعة تصدرها نجم الساحل التونسي.
وبحلوله في صدارة مجموعته، تفادى الوداد مقابلة فرق قوية، مثل مازيمبي الكونغولي ونجم الساحل التونسي والأهلي المصري.
وفي كأس «الكاف»، سيكون الرجاء الرياضي الذي تأهل متصدرا، أمام ثلاثة خيارات، وهي المصري البورسعيدي الذي تأهل ثانيا من مجموعة تصدرها نهضة بركان، أو كارا برازافيل الكونغولي الذي مر من مجموعة تصدرها إنييمبا النيجيري، ثم رايون سبورت الرواندي والذي تأهل من مجموعة تصدرها اتحاد العاصمة الجزائري.
وبخصوص نهضة بركان، فيمكن أن يواجه فيتا كلوب الكونغولي الذي تأهل من مجموعة الرجاء، أو رايون سبورت الرواندي أو كارا برازافيل الكونغولي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى