fbpx
الرياضة

طنجة يتشبث بالمرابط

الفريق يستعد لديربي الشمال أمام تطوان في الكأس وبنحساين يتوعد

فند حميد أبرشان مدرب اتحاد طنجة لكرة القدم الإشاعات حول إقالة المدرب، ادريس المرابط بعد تعادل حامل اللقب بميدانه في افتتاح البطولة الوطنية الاحترافية أمام سريع وادي زم بهدف لمثله.
وفي تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال أبرشان “تفاجأت للكم الهائل من الإشاعات والأخبار الزائفة التي تنشر في الآونة الأخيرة حول اتحاد طنجة، والتي كانت آخرها أن الفريق ربط الاتصال بمدرب آخر للإشراف عليه”.

وأضاف أبرشان “نحن في المكتب المسير ننفي هذا الخبر جملة وتفصيلا ولم نتصل بأي مدرب آخر، لأننا وضعنا ثقتنا كاملة في المدرب إدريس المرابط وطاقمه التقني”.

وهي الرسالة نفسها التي وجهها كذلك حسن بلخيضر، المدير العام للنادي من خلال صفحته الخاصة، أكد من خلالها تشبث الفريق بالمرابط الذي قاده الموسم الماضي لإحراز أول لقب للبطولة في تاريخه.
وينتظر اتحاد طنجة اختبار صعب غدا (الأحد) بالملعب الكبير بطنجة على الساعة الخامسة مساء، حين يستقبل المغرب التطواني في ديربي الشمال، لحساب دور سدس عشر نهاية كأس العرش.

ووعد عبد الواحد بنحساين، مدرب المغرب التطواني، بتعويض خسارة فريقه في الدورة الأولى من البطولة أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، بالعودة من طنجة بالتأهل إلى الدور المقبل من منافسات كأس العرش.

محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق