fbpx
اذاعة وتلفزيون

الديفا تنافس على جائزة أفضل مطرب

سميرة سعيد تواجه لمنور والدوزي وفناير

تدخل الديفا سميرة سعيد غمار المنافسة للحصول على جائزة أفضل مطرب في المغرب للسنة الجارية، وذلك في مواجهة مجموعة من الفنانين من جيل الشباب وهم أسماء لمنور وعبد الحفيظ الدوزي وسعد لمجرد ومجموعة “فناير”.

وكشفت إدارة مؤسسة الجائزة العالمية “باما ميوزيك أوردس” قائمة الأسماء المرشحة للتنافس من أجل الحصول على الجائزة، التي يفتح فيها باب التصويت أمام الجمهور من أجل اختيار نجمه المفضل وتتويجه بها.

وسيتم التصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاختيار اسم فني معين سيتم تتويجه بجائزة “باما ميوزيك أوردس” في حفل ينظم نونبر المقبل بهامبورغ بألمانيا.

وبمجـــرد الإعــــلان عن القـــائمة الرسميــــــة بـــأسمــــاء الفنـــــانين المغـــــاربة الذين سيتنــافســـــون على الجائــــزة بـــــدأ رواد مواقـــع التواصــــــل الاجتماعي في التعليق علـــــى الأمر بعبـــارات مـــن بينهـــــــا “الديفا في مواجهة تلاميذها من النجـــــوم”، كما أن كثيـــــرا منهم طرحوا تســــاؤلات عـن الذي ستكون الجائزة من نصيبه.

ومن جهة أخرى، فإنه رغم تداول اسم الفنان دنيا بطمة، خريجة برنامج “آراب أيدول” في فترة سابقة بشأن دخولها غمار المنافسة إلى جانب الديفا سميرة سعيد وباقي الفنانين الشباب، إلا أن اللائحة الرسمية لمؤسسة الجائزة العالمية “باما ميوزيك أوردس” لم تكن تتضمن اسمها.

وتفتح المسابقة العالمية المجال لنجوم من شتى أقطار الوطن العربي للمنافسة، حيث تم الإعلان عن لوائح بأسماء فنية تمثل كل منها دولة معينة ومنها الإمارات العربية المتحدة ومصر من أجل التباري.
يشـــار إلى أن الديفـــا سميـــرة سعــيد توجــت بعـــدة جــوائز من بينها جائزة الموركس دور لأفضل ألبوم في مهرجان الفضائيات العربية في دورته السابعة سنة 2016 عن ألبومها “عايزة أعيش”.

وتوجت كذلك بجائزة “لايف أشيفمانت أورد” تكريما لمسيرتها الفنية، الأمر الذي قـــالت عنـــه في تصريح سابق “إن الجوائز التي يمنحها الجمهور دائما لها طعـــم مختلـــف وتحفــــز أكثر على العمل، لأنها نتاج تصويت الجمهــــور ولا يتـــدخل في اختيـــارها أحد، وبالتـــالي لهـــا مصـــداقية كبيرة”، مؤكدة أنه من الجميل أن يحصد الفنان ثمرة نجاحه وتعبه واجتهاده من الجمهور.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى