fbpx
الرياضة

الرجاء يتدارك خطأه

تداركت اللجنة المؤقتة لتدبير شؤون الرجاء الرياضي، خطأها وكشفت عبر الموقع الرسمي للفريق جدول أعمال الجمع العام المزمع انعقاده في 13 شتنبر المقبل، لإتاحة الفرصة أمام الراغبين في الترشح لخلافة سعيد حسبان في منصبه لإعداد ملفاتهم وبرنامجهم الانتخابي.
وأكدت لجنة أوزال، أن الجمع العادي سيتضمن كلمة للرئيس، بعد التحقق من توفر النصاب القانوني، والاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق، وتعيين فاحصي ومراقبي المحاضر، والتداول في التقريرين المالي والأدبي، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، ودراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة إلى الجمع من طرف أعضائه، قبل الانتقال إلى الجمع الاستثنائي، بتقديم النظامين الأساسي والداخلي للجمعية قصد المصادقة، وتقديم قانون الشركة والمصادقة عليه، وكذا المصادقة على إحداث شركة باسم النادي في ملكية الجمعية بنسبة 99.99 في المائة، وتحديد طريقة اختيار المساهمين الإلزاميين، على أن يختتم الجمع بتقديم الاتفاقية بين الشركة والجمعية قصد المصادقة.
ويلاقي جدول أعمال الجمع العام، معارضة من قبل جزء كبير من المنخرطين الذي هدد محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة باللجوء إلى القضاء، إذا أصر على تطبيقه، وهو ما يوحي بجمع ساخن في 13 شتنبر المقبل.
وفي موضوع آخر، لجأت جامعة كرة القدم، إلى حل وسط في تحديد ملعب لإجراء مباراة شباب أطلس خنيفرة والرجاء الرياضي، نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الدور 32 من منافسات كأس العرش.
واختارت الجامعة، ملعب الأمير مولاي عبد الله، فضاء محايدا لاحتضان هذه المواجهة، الأحد المقبل، بداية من السابعة مساء.
واعترضت جامعة الكرة في البداية، على طلب خنيفرة، بإقامة المباراة بملعب محمد الخامس، مستندة على قوانين المنافسة، وحفاظا على رمزيتها كما جاء على لسان عبد الرحمن البكاوي، مدير المسابقات بالجامعة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق