fbpx
الرياضة

كركاش: لم نغلق انتداباتنا

حلحول والكناوي ينضمان إلى تداريب الفريق
تعاقد مولودية وجدة مع عبد الهادي حلحول ويوسف الكناوي نهاية الأسبوع الماضي، لموسم واحد قابل للتمديد، بتوصية من المدرب عبد العزيز كركاش.
وبادر المولودية بضم اللاعبين بمجرد فسخ عقديهما مع الخريطيات القطري في الأسبوع الماضي، إذ يراهن عليهما لملء الخصاص، الذي يعانيه في خط الهجوم.
ولعب حلحول للنصر الفاسي والمغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان، كما خاض تجربة احترافية قصيرة مع الخريطيات، فيما لعب الكناوي لجمعية سلا والرجاء الرياضي والفتح الرياضي وحسنية أكادير.
وقال عبد العزيز كركاش، مدرب المولودية، إن حلحول والكناوي قادران على تقديم الإضافة المطلوبة في خط الهجوم، بالنظر إلى مؤهلاتهما الفنية والبدنية، مؤكدا في تصريح ل»الصباح»، أن الفريق الوجدي لم يغلق بعد تعاقداته، إذ مازال يبحث عن لاعبين جدد لتعزيز تركيبته في مرحلة الانتقالات الصيفية.
وفسخ المولودية عقده مع الإيفواري كوفي بوا، لعدم اقتناع المدرب كركاش بمؤهلاته، بعد خضوعه للاختبارات في الفترة الأخيرة.
وعلمت «الصباح» أن كركاش استشاط غضبا عندما رفض اللاعب بوا المشاركة في المباراة الإعدادية أمام الفتح الرياضي، ليقرر إثر ذلك الاستغناء عن خدماته.
وأكد كركاش أنه لم يقتنع بمستوى اللاعب الإيفواري بعد إخضاعه للتجربة، إضافة إلى عدم انضباطه واحترامه لقرار الطاقم التقني، مشيرا إلى أن هناك لاعبين جددا في طريقهم إلى المولودية.
وانضم بوا إلى المولودية قبل شهر، قادما إليه من المغرب الفاسي، الذي فاز معه بكأس العرش قبل سنتين.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق