fbpx
الرياضة

وثيقة تعرقل ظهور الروتبي

مصدر من داخل الرجاء نفى إمكانية الاستغناء عن الحداد وأكد أن الفريق أنهى انتداباته

أرجع مصدر داخل الرجاء الرياضي، عدم ظهور أمين الروتبي في المباريات الرسمية للفريق إلى إجراء قانوني، بعد أن رفضت الجامعة تأهيله إلى حين التأكد من وضعيته رفقة فريقه السابق بالدوري السويسري.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن الروتبي أظهر قناعات محترمة في الحصص التدريبية، عكس بعض الإشاعات، إلا أن وضعيته الإدارية غير واضحة، لذلك طلب الرجاء من وكيل أعماله تقديم وثيقة تثبت حريته وعدم انتمائه لأي فريق.

ويخشى الرجاء، أداء مصاريف تكوين لاعب، في حال طالب بها الفريق السويسري الذي تكون ضمنه، لذلك طلب مسؤولوه من وكيل أعماله إحضار وثيقة تثبت حريته.

وفي موضوع آخر، نفى المصدر ذاته، رغبة الرجاء في الانفصال عن إلياس الحداد، الذي انضم إلى الفريق قادما إليه من الجيش الملكي، وتساءل “لست أدري من وراء الترويج لمثل هذه الإشاعات والهدف من ورائها”.

وأكد مصدر “الصباح” أن غاريدو، مدرب الفريق مقتنع تماما بأداء الحداد، ولا يفكر في الاستغناء عنه، لأن الفريق في حاجة للعديد من قطاع الغيار للعب على أكثر من واجهة.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الرجاء أنهى انتداباته بنسبة كبيرة، مستدركا “سوى في حالة ظهور لاعب قادر على تقديم الإضافة. الفريق الآن يتوفر على تركيبة بشرية محترمة، ويكفي دعمها لتحقيق نتائج إيجابية”.

وتحدثت مصادر إعلامية عن فسخ عقد الروتبي لعدم اقتناع المدرب بمؤهلاته، ويتجه الفريق نحو اتخاذ قرار مماثل مع المدافع الحداد القادم من الجيش الملكي.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق