fbpx
الرياضة

الكوكب يعقد جمعه بسيناريو مسبق

يعقد الكوكب المراكشي لكرة القدم، جمعه العام العادي، غدا (الثلاثاء)، بعد مرور 15 يوما عن تأجيل الجمع ذاته، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني. 
ويتضمن جدول أعمال الجمع، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وعرضهما على المصادقة، قبل الإعلان عن عقد جمع استثنائي من أجل ملاءمة القانون الأساسي للفريق مع قانون التربية البدنية والرياضة.
وأكد مصدر من داخل الفريق المراكشي، أن جلسة جمعت مسؤولي فرع كرة القدم ونظراءهم بالمكتب المديري، أفرزت اتفاقا يقضي بتصويت منخرطي الفرع على الملاءمة وإنشاء شركة متعددة الأنشطة تحت إشراف المكتب المديري للنادي.
وأضاف المصدر أن محسن مربوح، رئيس فرع كرة القدم، سيحظى، مقابل ذلك، بدعم مسؤولي المكتب المديري، في الجمع الانتخابي، المزمع عقده قريبا، من أجل تولي رئاسة النادي، خلفا ليوسف ضهير الذي عبر منذ مدة، عن نيته مغادرة النادي. 
ومن جانب آخر، تطرح إدارة الفريق المراكشي، اليوم (الاثنين)، للبيع، التذاكر الخاصة بمباراة الكوكب وضيفه الفتح الرياضي، لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية.. 
وتطرح التذاكر للبيع، بشباك ملعب الحارثي، من العاشرة صباحا إلى السادسة مساء، لتنتقل عملية البيع إلى شباك الملعب الكبير، علما أن أثمنة التذاكر حددت في 20 و60 درهما و100 درهم. 
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق