الصباح الفني

جازولي تسجل أغاني بمصر

تستعد ميار جازولي، فنانة وسيدة أعمال مغربية بمصر، لتسجيل عدد من الأغاني لطرحها على طريقة “السينغل”، خلال الفترة المقبلة.

وطرحت جازولي، في رمضان الماضي، عددا من الأدعية الدينية، ونالت إعجاب شريحة كبيرة من جمهورها، كما أعلنت عن تسجيل عدد من الأغاني، بتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي، حسب ما نقلته جريدة أخبار اليوم المصرية.

ومن المقرر أن تبدأ جازولي في تسجيل الأغاني فور عودتها من أكرا عاصمة غانا حيث توجد، خلال الفترة الحالية، من أجل زيارات ودعم عدد من دور الأيتام، وذلك ضمن نشطاتها الخيرية التي تحرص علي إقامتها دائما في عدد من الدول الإفريقية والعربية.

وقالت ميار جازولي، في تصريحات إعلامية إنها تشعر بسعادة غامرة عندما تكون السبب في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، مؤكدة أن التبرع سيقطع شوطا طويلا لدعم أنشطة دور الأيتام.

وتفادت جازولي، في الآونة الأخيرة، هجوم الصحافة المصرية عليها، بعد تداول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو منسوبا إليها يحمل هجوما على الصحافيين، إذ أصدرت بيانا أكدت فيه احترامها الشديد للصحافة المصرية، موضحة أنها مغربية تعشق مصر وزوجها مصري وتفتخر به وأن الفن بالنسبة إليها مجرد هواية.

وقالت في بيانها:”أنا لست راقصة والفن هواية بالنسبة إلي، فأنا سيدة أعمال وأعيش في مصر وأحترم كافة الصحافيين، ولا أحمل كرها وحقدا لأي مصري وبناء عليه تم استغلال ما جاء بالفيديو بعكس ما قصدته تماما وتم نشر مواد صحافية تسببت لي في مشكلات مهنية وأسرية لذا أكتب هذا البيان حتى يكون ردا على كل الإجراءات التي تم اتخاذها ضدي من بلاغ للنائب العام أو أي إجراء آخر لذا أعتذر عن أي سوء فهم أو لبس في ما جاء في الفيديو المتداول”.

خالد العطاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق