حوادث

إيقاف سارق فيلا موظف بفاس

أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بصفرو، أخيرا، على الوكيل العام باستئنافية فاس، ثلاثينيا له سوابق متعددة، بتهم “السرقة الموصوفة المقترنة بظروف التشديد والكسر والتسلق”، لتورطه في سرقات طالت منازل بالمدينة من بينها فيلا في ملكية موظف مسؤول بكتابة الضبط بالمجلس الجهوي للحسابات بفاس.

واعتقل المشتبه فيه في تدخل أمني محكم جند فيه فريق أمني يتقدمه مفتش شرطة، بعد تشخيص هويته ومعرفة مكان اختفائه قبل مباغتته واقتياده لمخفر الشرطة والاستماع إليه في محضر قانوني أقر فيه بمسؤوليته في سرقة فيلا الموظف ومنازل أخرى كان يتسلل إليها في غياب أصحابها.

واستغل اللص المحترف في سرقة المنازل، غياب المسؤول القضائي وعائلته عن منزله، قبل أن يقتحمه يوم الأربعاء 11 يوليوز الماضي، ويستولي على عدة تجهيزات وآلات إلكترونية، فوجئ صاحبه باختفائها قبل أن يبلغ المصالح الأمنية التي رفعت بصمات من على أبواب ونوافذ ومداخل الفيلا، ثبت أنها للمشتبه فيه.

وكان لتسجيلات الكاميرات المثبتة بمواقع مختلفة من فيلا المسؤول القضائي بحي المنزه، دور كبير في الوصول إلى المتهم الذي التقطت له صور وفيديوهات مختلفة أثناء تسلله إلى الفيلا واستيلائه على ما خف وزنه وغلا ثمنه، من تجهيزات جرى البحث معه حول الجهة التي باعها إياها من تجار المدينة أو أشخاص آخرين.

حميد الأبيض (فاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض