أخبار 24/24الرياضة

هذا ما قاله البنزرتي عن الوداد في ندوة تقديمه مدربا لتونس

 

أكد فوزي البنزرتي المدرب الجديد للمنتخب التونسي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، أنه سيحافظ على تركيبة المنتخب مع القيام بتعديلات طفيفة، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى تأسيس عمل مشترك وناجع سواء مع أعضاء الجهاز الفني أو مدربي الأندية التونسية لما فيه مصلحة المنتخب.

وأبرز البنزرتي خلال ندوة صحافية خصصت لتقديم الإطار الفني الجديد للمنتخب التونسي، أن “منتخب نسور قرطاج يمتلك مجموعة طيبة من اللاعبين ويتمتع بمستوى فني طيب”، مشيرا إلى أنه سيحرص خلال المرحلة القادمة على “مواصلة العمل و البناء و استثمار النقاط الايجابية من اجل تطوير المردود الجماعي والارتقاء به وتحقيق نتائج ايجابية من شأنها إرضاء الجماهير التونسية”.

واعتبر البنزرتي أن الإشراف على المنتخب التونسي “شرف كبير لكل مدرب و أن التجربة الجديدة تعد مغايرة تماما لتجربتي 1994 و 2010 حيث كانتا في وضع اضطراري ولم يكن لي خيار رفضهما تلبية لنداء الواجب و الوطن أما الآن فإن العمل سيكون مدروسا ومركزا من أجل إعداد المنتخب التونسي لمختلف الاستحقاقات القادمة، ومن ذلك مواصلة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 والمشاركة فيها وبداية تصفيات مونديال 2022”.

وأعرب مدرب المنتخب التونسي الجديد عن شكره لإدارة فريق الوداد التي وافقت على السماح له بتولي المنصب الجديد، مشيرا إلى أن “المنتخب التونسي لا يمكنه النجاح إلا مع إطار فني تونسي، حيث أظهر المنتخب مستوى طيبا في مونديال روسيا الأخير باستثناء لقاء بلجيكا”.

واعتبر وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم من جهته، أن “اختيار فوزي البنزرتي لقيادة المنتخب خلال المرحلة القادمة من خلال التعاقد معه لمدة سنتين كان اختيارا مدروسا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق