الرياضة

مباراتان للدفاع قبل مولودية الجزائر

طالب يرفض انتداب المترجي معارا

يجري الدفاع الحسني الجديدي مباراتين إعداديتين قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة مولودية العاصمة بملعب العبدي بالجديدة السبت 18 غشت الجاري.
وبرمج المدرب عبد الرحيم طالب مباراة أولى غدا (الخميس) أمام رجاء بني ملال، والثانية أمام النادي السالمي السبت المقبل.

من ناحية ثانية، رفض طالب انتداب لاعب الوداد زهير المترجي على سبيل الإعارة.

واقترح طالب على المكتب المسير التفاوض من أجل انتداب المترجي بصفة نهائية.

وعبر المدرب عن حاجته إلى مهاجم أوسط لتغطية الخصاص الذي تركه حميد أحداد.

ويتدرب مع الفريق الجديدي لاعب كامروني يدعى «زنكا» باقتراح من مواطنه فابريس نغا، ولا يتجاوز سنه 17 سنة، سيتم إلحاقه بفئة الفتيان.

ومازال طالب لم يحسم في شأن اللاعب سمير حجي ابن الدولي السابق مصطفى حجي، مصرحا أنه مازال شابا يمكن، إذا تم الاقتناع بمؤهلاته، إلحاقه بفئة الشباب، مؤكدا أنه أصيب وتوقف مدة ثلاثة أسابيع عن التمارين.

وانتدب الدفاع الحسني الجديدي لحد الآن أربعة لاعبين هم الحارس محمد اليوسفي من المغرب التطواني والمهدي قرناص من الوداد وأنطونيو أكبوتو من فريق لوبي ستارز النيجيري وتمت استعادة سعد لكرو العائد من الإعارة من نادي النصر السعودي، فيما كشفت مصادر مطعلة أن الفريق جلب أيضا مصطفى الشيشاني، لاعب رجاء الجديدة، لكن المسؤولين يتكتمون عن ذلك، لأسباب غامضة.

وتم تفويت زكريا لعيوط والحارس المهدي أكداي للمغرب التطواني، وغادر الفريق حمزة الصنهاجي بعد انتهاء مدة إعارته، وانتقل حميد أحداد إلى الزمالك وأنس سرغات وعصام بن بوعبدلاوي إلى نهضة الزمامرة.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق