أسواق

هاي تيك … إطلاق “هواوي نوفا 3”

أعلنت شركة “هواوي” للهواتف الذكية عن طرح هاتفها الجديد “هواوي نوفا 3” في المغرب. ويأتي هاتف الجيل الثالث المعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي ليثري رصيد المجموعة الصينية بتصميمه الأنيق ومزاياه الفريدة، مثل كاميرا “السيلفي” الاحترافية.

وقال ياسين الخباز، المسؤول عن العلاقات العامة والتسويق بـ”هواوي” المغرب، خلال ندوة عقدتها الشركة في البيضاء، إننا “متفاؤلون بإقبال الزبناء المغاربة على الهاتف الجديد، ما سيزيد شعبية سلسلة هواتف (نوفا) في المغرب، الأمر الذي دفعنا إلى تعزيز إصداراتنا وتوفير خيارات أوسع من المزايا والمنتوجات للزبناء”. ويتميز هاتفا “نوفا 3″ و”نوفا 3 إي” بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 “ميغابكسل” و2 “ميغابكسل”، مصممة لتوفير صور “سيلفي” معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ترتقي بتجربة التصوير نحو مستويات جديدة.

ويمكن لهذه التقنية التعرف على أكثر من 200 مشهد مختلف عبر 8 فئات، بما في ذلك السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات، وتطبيق مجموعة فريدة من التحسينات لكل مشهد لتوفير صور لا نظير لها، وهو الهدف الأساسي من أحدث إصدارات السلسلة.

ويحتوي هاتف “نوفا 3” على شريحة معالج “كيرين 970” المتميز، وسعة تخزين تصل إلى 4 “جيغابايت”، إلى جانب واجهة المستخدم المتكيّفة “إيموي 8.2″، لتقديم تجربة رفيعة المستوى، فيما يضم “نوفا 3 إي” شريحة معالج “كيرين 710″، وواجهة المستخدم ذاتها. وفي إطار سعيها إلى ابتكار أفضل كاميرا أمامية معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، عملت “هواوي” على تزويد “نوفا 3” بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 “ميغابكسل” و2 “ميغابكسل”، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 “ميغابكسل” و16 “ميغابكسل”، لتوفير تجربة تصوير ترتقي بالهواتف الذكية نحو مستوياتٍ جديدة.
نصائح:

تطبيق لتنظيم النوم

بإمكان مستخدمي الهواتف الذكية الاعتماد على بعض المواقع والتطبيقات، التي تنظم النوم.

وتتوفر مجموعة من المواقع على شبكة الأنترنت، تتيح للمستخدمين تحديد الوقت المثالي للنوم، من بينها موقع “سليب كالكيلايتر”، الذي يسمح للمستخدم بإضافة الوقت الذي يرغب بالاستيقاظ خلاله، ليخبره مباشرة بالأوقات المثالية للنوم، والعكس صحيح، إذ يمكن تحديد الوقت الذي يرغب بالنوم خلاله، ليزوده بالأوقات المثالية للاستيقاظ.

وإلى جانب الموقع المذكور، هناك موقع “سليبي تايم”، الذي يوفر الوظيفة السابقة نفسها، كما يمكن للمستخدم الاعتماد عليه لمعرفة الوقت المناسب للاستيقاظ، بغض النظر عن الوقت الذي سيخلد فيه إلى النوم. أما موقع “سليب- كالكيلايتر”، فيتيح للمستخدمين المزايا ذاتها، إضافة إلى تحديد الأوقات المثالية للحصول على غفوة، وليس النوم لفترة طويلة.

ب. ع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق