الرياضة

السلطات تفك اعتصام لاعبي الخميسات

لاعبون اكتشفوا أن عقودهم مع الفريق مزورة وآخر يلعب دون عقد

تدخلت السلطات الأمنية لفك اعتصام لاعبي اتحاد الخميسات أمام مقر العمالة مساء أول أمس (الأربعاء)، احتجاجا على تردي أوضاعهم المالية والاجتماعية.
وكشف مصدر مطلع أن اللاعبين كانوا يعتزمون قضاء ليلة أول أمس أمام مقر العمالة، حاملين أغطية وأفرشة، وهددوا بالتصعيد في حال لم يتدخل حسن فاتح لوضع حد لمعاناتهم اليومية، قبل أن يتلقوا وعودا بتسويتها في القريب العاجل.
وكان لاعبو اتحاد الخميسات توجهوا صباح اليوم نفسه إلى مقر الجامعة بالرباط، للوقوف على خروقات في العقود التي تربطهم بالنادي، من بينها توصلهم برواتب شهرية أقل مما تتضمنه عقودهم، كما حمل اللاعبون معهم كشوفات حساباتهم البنكية، ليثبتوا تسلمهم مستحقات أقل من لتلك المصرح بها في عقودهم الموقعة مع النادي، وهو ما يثبت عملية تزوير، تضيف مصادر متطابقة.
إلى ذلك، اكتشف بعض لاعبي الفريق الزموري أن مدة عقودهم تمتد خمس سنوات، عكس ما هو متفق عليه مع إدارة النادي، كما هو الحال بالنسبة إلى حمزة هاشمي ورضا بوندي، فيما استغرب حمادي الزهاني أن العقد الذي يربطه بالفريق مازال ساري المفعول، في الوقت الذي كان يعتقد أنه انتهى في يناير الماضي. أما الطاهر حسني، فاكتشف أنه لا يتوفر على عقد احترافي.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق