الرياضة

التيازي يحذر الوداد من الحرارة والرطوبة بليبيريا

الخالقي جاهز للمباراة وقرار إشراكه بيد فلورو

استفسر مسؤولون بالوداد الرياضي، الحكم الدولي هشام التيازي، عن أحوال ليبيريا ونادي أنفنسيبل منافس الفريق الأحمر في مباراة غد (السبت) لحساب الدور 16 لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ونصح التيازي، الذي سبق له متابعة مباراة جمعت نهاية فبراير الماضي بين أنفنسيبل وتشلسي الغاني، على هامش المباراة التي أدارها بين الفريق الغاني وليسر الليبيري لحساب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، بتوخي الحذر من الحرارة المفرطة في العاصمة الليبيرية مونروفيا، ومن العشب الاصطناعي للملعب الدولي للمدينة.
وأكد التيازي في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي” أن أبرز منافس للفريق الأحمر في هذه المباراة هو الحرارة المفرطة والرطوبة العالية والعشب الاصطناعي للملعب، مضيفا أنه في حالة تغلب الوداد على هذه العوامل فإنه سيفوز بالمباراة بكل سهولة.
وكشف التيازي، أن فريق أنفنسيبل يحظى بشعبية كبيرة في مونروفيا بالنظر إلى أن رئيسه هو نجل رئيسة ليبيريا إلين جونسون سيرلاف، مضيفا ”الجمهور سيكون كبيرا وستحظى المباراة بمتابعة إعلامية واسعة، لأن الفريق محبوب بشكل كبير في مونروفيا. حضرت إحدى مبارياته وشاهدت مدى المتابعة التي يحظى بها”.
وسيسافر التيازي يوم 25 مارس الجاري إلى الجزائر لقيادة عدد من مباريات دوري اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة، وسيستمر الدوري إلى غاية 31 مارس الجاري.
من ناحية ثانية، قالت مصادر مطلعة إن أيوب الخالقي لاعب الوداد، جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباراة أمام أنفنسيبل.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الخالقي يشارك في التداريب بشكل عاد بعد شفائه التام من الكسر الذي تعرض له خلال مباراة الوداد والفتح الرياضي لحساب ربع نهائي كأس العرش.
وفرضت الإصابة على الخالقي الغياب عن الوداد منذ مباراة إياب الدور النهائي لدوري عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي.
وكان الخالقي كتب على صفحته في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه جاهز للعودة إلى الوداد والمشاركة في المباريات المقبلة للفريق الأحمر.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى ليبيريا)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق