الرياضة

الإعلام السعودي يؤكد عودة غريتس إلى الهلال

حدد شهرا ونصف شهر موعدا لتوقيع العقد وعضو جامعي ينفي

أفادت مصادر صحافية سعودية، أن إدارة نادي الهلال توصلت إلى اتفاق نهائي مع البلجيكي إيريك غريتس يقضي بأن يتولى مدرب الأسود الحالي تدريب الفريق الأول للزعيم. وحسب المصادر نفسها، فإن المدرب السابق للفريق سيعود من جديد إلى الرياض بعد شهر ونصف من الآن ليوقع رسمياً عقدا مع إدارة النادي مدته موسمان. ويتضمن العقد وفق المصادر ذاتها، شرطاً جزائيا يلزم إدارة الهلال في حال التراجع عن التعاقد مع غريتس، تعويضه بمبلغ مالي محترم.
من جهته، نفى مصدر جامعي الأخبار الواردة من السعودية، وأكد أن غريتس يواصل عمله وفق الاستراتيجية الجديدة التي وضعت، مبرزا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” أنه كل ما حصل فراغ تقني داخل الهلال السعودي، إلا وذكر اسم غريتس للعلاقة الجيدة التي تربطه بمسؤولي هذا الفريق.
ودأبت وسائل الإعلام السعودية، منذ تعاقد غريتس مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في السنة الماضي، للإشراف على الأسود، قادما من الهلال الذي حقق رفقته نتائج جيدة، الخروج بين الفينة والأخرى، بأخبار مشابهة، تفيد عودة التقني البلجيكي إلى السعودية.
وجددت الجامعة ثقتها في إيريك غريتس، مدربا للأسود، في اجتماع 21 فبراير الماضي، رغم كبوة أمم إفريقيا الأخيرة، والضجة الإعلامية التي رافقت كشف راتبه الشهري، بل إن المكتب الجامعي، أسند له مهمة تدريب المنتخب المحلي، إلى جانب مساعده دومينيك كوبرلي.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق