الرياضة

اتحاد المحمدية يحتفظ بالصدارة رغم الهزيمة

الكوكب ونهضة بركان يتعادلان و21 هدفا في الدورة

واصل اتحاد المحمدية صدارته لبطولة القسم الثاني، رغم هزيمته بملعب الأب جيكو بهدف لصفر أمام الراسينغ البيضاوي، في أعقاب الدورة 21.
وتعتبر النتيجة مفاجأة بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه اتحاد المحمدية في الفترة الأخيرة، ما أهله إلى احتلال الصدارة لفترة طويلة، وبات بالمقابل أحد المرشحين للصعود إلى القسم الأول، لكن المهمة الآن بدأت تصعب خصوصا بعد تقليص فارق النقط من طرف المطاردين.
ولم يستغل الكوكب المراكشي ونهضة بركان، صاحبا الرتبة الثانية والثالثة على التوالي، فرصة هزيمة اتحاد المحمدية لتقليص فارق النقط بالنسبة إلى الأول والتصدر بالنسبة إلى الثاني، واكتفيا بالتعادل بصفر لمثله بميدانهما أمام كل من شباب هوارة واتحاد تمارة.
وحقق الاتحاد البيضاوي، تعادلا خارج ميدانه بهدفين لمثلهما أمام اتحاد أيت ملول، ليحافظ على الرتبة الرابعة ب 31 نقطة، بعد أن خصمت لجنة المصادقة على النتائج التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أربع نقاط من رصيده ، بسبب إشراكه ثلاثة أجانب في مباراته أمام اتحاد المحمدية.
من جانبه، اكتفى مفاجأة الدورات الأخيرة رجاء بني ملال بالتعادل أمام مضيفه شباب قصبة تادلة بصفر لمثله، ما سمح له بالحفاظ على كافة حظوظه في التنافس على الصعود إلى القسم الأول، تحت قيادة مدربه يوسف فرتوت، إذ يحتل الرتبة الخامسة ب 30 نقطة بفارق ست نقط عن المتصدر اتحاد المحمدية.
وفي باقي المباريات، فاز الرشاد البرنوصي، السبت الماضي، على يوسفية برشيد بهدفين لهدف، والجمعية السلاوية على سطاد المغربي بهدف لصفر.
وشهدت الدورة 21 تسجيل 11 هدفا، أكبر عدد منها سجل بأيت ملول، حين تعادل الاتحاد المحلي أمام الاتحاد البيضاوي بهدفين لمثلهما.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق