حوادث

أربعيني يذبح زوجته على الطريقة الداعشية

استفاق سكان الهرهورة على حادث مروع، صباح أول أمس (السبت)، بعدما ذبح أربعيني زوجته، بطريقة وحشية، أمام أنظار طفليهما، وأجهز عليها بواسطة سكين، ونحرها من الوريد، قبل أن يعمد إلى محاولة للانتحار بابتلاع أربع علب من أقراص دواء.

وعلمت “الصباح”، أن مصالح الدرك سارعت إلى الانتقال إلى منطقة طريق الفلاح بجماعة الهرهورة، مسرح الجريمة، بعدما توصلت بإخبارية من قبل عون سلطة تفيد تسجيل حادث القتل ومحاولة الانتحار، إذ قامت بمعاينة الجثة والتقاط صور لها، وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب الفعل الجرمي ملطخا بالدماء ووضعه رهن إشارة فرقة الأبحاث.

وفيما أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بنقل جثة الزوجة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجامعي ابن سينا، قصد إخضاعها للتشريح، نقل الزوج إلى المستشفى ذاته، إذ خضع صباح اليوم ذاته إلى عملية غسل المعدة، ليتم نقله إلى المركز القضائي للدرك الملكي بتمارة قصد التحقيق معه بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وبمحاولة الانتحار، على أن يحال اليوم (الاثنين) على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط في حالة اعتقال بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية والشروع في استنطاقه.

وحسب مصادر “الصباح”، يشتبه في أن الزوج البالغ من العمر 46 سنة، يعاني اضطرابات نفسية، جراء ضغوط وهواجس من رغبة زوجته، التي تبلغ من العمر 32 سنة، وعائلتها في الاستيلاء على أملاكه، إذ أكدت المصادر ذاتها أن الحادث تزامن مع بيع المتهم، الذي يعمل فلاحا، لقطعة أرضية بمبلغ مالي ناهز 70 مليون سنتيم، طالبته زوجته باقتسام قيمتها معها، الأمر الذي رفضه، وانتهى بخصومات وشجارات أودت بحياة الزوجة.

وأمرت النيابة العامة صباح أمس (الأحد)، الضابطة القضائية بإعادة تمثيل الجريمة بالهرهورة بعدما استرجع الزوج الجاني عافيته بعد محاولته الانتحار.

هجر المغلي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق