fbpx
أسواق

جـــــــديــــــد الســـــوق

جهاز تلفاز من”إل جي”

كشفت شركة “إل جي” للإلكترونيات أخيرا، عن تشكيلة أجهزة تلفاز جديدة، مع مجموعة من طرازات “أوليد” المبتكرة. وطرحت الشركة نموذجها الرئيسي الجديد مع عرض تقنية الذكاء الاصطناعي الحصري، ومعالج “ألفا” المتقدم، والذي سوف يوطد تموقع الشركة في سوق التلفزيونات الراقية.
ومن المتوقع أن يسجل السوق العالمي للتلفزيونات الجديدة زيادة في المبيعات بنحو 2.5 مليون وحدة هذا العام، مقابل 1.6 مليون وحدة في 2017.
وترتكز “إل جي” على تراثها شركة رائدة في تقنية العرض “أوليد” مع إطلاق خمسة طرازات جديدة من أجهزة تلفزيون “أوليد” في المغرب، تتوافق مع تقنية الذكاء الاصطناعي الحصري.
وتتراوح أحجام الشاشة من 55 بوصة إلى 77، وسيكون “دبلفي 8” الطراز الأكثر تطورا في التشكيلة، من خلال تصميمه “بيكتشر أون وال”، وسمك لا يزيد عن 4 ميليمترات، متوفر بتصميم أنيق ومتميز. وسيستفيد المستخدمون من تحسين عرض الصور وألوان أكثر دقة، بغض النظر عن زاوية الرؤية، بفضل شريط الصوت المتوافق مع “دولبي أتموس”، وجودة الصوت الفائقة، ما سيوفر لهم تجربة مشاهدة غامرة.

“اتصالات المغرب” تحصن بياناتها

أعلنت شركة “اتصالات المغرب” عن مركز البيانات الموجه إلى الشركات المغربية، بمعايير دولية في ما يخص الأمن والصيانة والمراقبة. ونظمت “اتصالات المغرب” زيارة صحافية، للمركز الموجود وسط البيضاء، إذ يستفيد من ميزات متعددة، أهمها الأمان المتقدم ونسبة التوافر العالي.
وقال مسؤولو “اتصالات المغرب”، في لقاء مع الصحافة، إن هذا المركز يوجد في منطقة آمنة وغير زلزالية وغير معرضة للفيضان، ويضم فضاء استقبال ومساحة عمل وقاعة اجتماعات وفضاء للزبناء.
ويوفر مركز البيانات للشركات بالبيضاء أرضيات ورفوف، يمكن أن تتحمل حمولات (1,5t/m2)، وغرف نظيفة محكمة الإغلاق، ومحافظ عليها بانتظام ضد الغبار.
ومن أجل تعزيز الأمان، جرى إعداد الأسلاك الكهربائية المقاومة للنيران بجودة عالية، ورفوف مقدمة للاستضافة بإمدادات الطاقة بـ220 فولت و32 أمبير، إضافة إلى مكيف للهواء من خلال ثلاث خزانات تصل قدرتها إلى 85 كيلو واط. كما جرى تعزيز المركز بشبكة من أجهزة الكشف والرشاشات موزعة تغطي الفضاء التقني، إضافة إلى إمكانية استخدام غاز “الأرجو” لإطفاء الحريق، وهي معايير تستجيب لمعايير (Tiers3) الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى