fbpx
حوادث

إيقاف مختطفي فتاتين بالفقيه بنصالح

أوهموهما بالقيام بجولة قصيرة قصد التعارف قبل احتجازهما وهتك عرضها

أوهموهما بالقيام بجولة قصيرة قصد التعارف قبل احتجازهما وهتك عرضها

أحالت مصالح الأمن بالفقيه بن صالح، أخيرا، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال ثلاثة متهمين ب»الاختطاف والاحتجاز وهتك العرض ومحاولة الاغتصاب والتهديد بواسطة السلاح الأبيض وعدم التبليغ عن جناية»، بعد عملية تدخل ناجحة انتهت بإيقاف المتهمين.

حسب مصادر مطلعة فإن الأمر يتعلق ب (أ .ح ( من مواليد سنة 1992، عازب بدون عمل يقطن بدوار لعسارة، من ذوي السوابق العدلية، وشقيقه (ف.ح) بائع متجول من مواليد 1983 متزوج وأب لطفل، إضافة إلى (ع.ط )، عامل مهاجر بإسبانيا من مواليد 1989، ويقطن بدوار النكار.
وذكرت مصادر مطلعة، أن وقائع القضية تعود إلى الساعة 6 مساء من يوم السبت الماضي، وبالضبط بالقرب من الملحقة الإدارية الأولى، حين استطاع المتهمين الأول والثالث إقناع الضحيتين( ل.ض) من مواليد سنة 1991 بالفقيه بن صالح، و(ص.و) من مواليد 1990 بزاوية الشيخ، بمرافقتهما على متن سيارة مرقمة بإسبانيا تعود ملكيتها للمتهم الثالث (ع.ط) قصد القيام بجولة خفيفة وتوطيد العلاقة بينهم وأجل التعارف أكثر، لكن المتهمين أشهروا سيفا في وجه الضحيتين، وهددوهما من أجل المكوث معهم بعد انتهاء النزهة القصيرة، لكن انطلقوا بسرعة عبر الطريق المؤدية إلى مدينة سوق السبت، رغم توسلات الضحيتين اللذين شرعتا في البكاء دون أن يرق قلب المختطفين اللذين تحركت في أنفسهم نزوة جنسية عارمة.
 وشاءت الصدف أن يمر بالقرب منهما بعض معارف الضحيتين الذين شكوا في الأمر، لتتم مطاردة السيارة التي انطلقت بسرعة إلى حدود معمل صنع القنوات المائية بقرية أولاد زمام. ولإبعاد الخطر عنهم شرعوا في رشق سيارة المطاردين بالحجارة، بل تم تهديهم بالسلاح الأبيض بعد أن أصروا على تخليص الضحيتين من قبضتهم ما أرغمهم على الانسحاب، دون أن يتمكنوا من إنقاذ الضحيتين.
وبعدها انطلق الخاطفون بالفتاتين إلى دوار النكار، وهناك أرغموا الضحيتين على الخضوع لهم لتلبية نزواتهم الجنسية بطرق شاذة داخل منزل أحدهم.
 وفور علمها بخبر الاحتجاز، تجندت مختلف المصالح الأمنية لجمع المعلومات حول عملية الاختطاف ومكان احتجاز الضحيتين وكذا سيارة الخاطفين، وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بسوق السبت والاستعانة بالمخبرين تمكنت فرقة خاصة تابعة للشرطة القضائية بالفقيه بن صالح من إيقاف المتهمين الثلاثة زوال الأحد الماضي بعد عملية تدخل ناجحة وحجز أدوات الجريمة ووضع حد لمعاناة الضحيتين.
سعيد فالق (بني ملال) 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق