fbpx
الرياضة

غرامة لبالوتيلي بسبب سهرة للتعري

غرامة لبالوتيلي بسبب سهرة للتعري
غرم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي 120 ألف جنيه استرليني، وذلك بعد قضائه سهرة في ناد للتعري قبل مباراة فريقه أمام بولتون واندررز بالدوري.
وتأتي تلك العقوبة رغم تقديمه أداء جيد أمام بولتون وإحرازه الهدف الثاني لفريقه في المباراة.
وأعلن روبرتو مانشيني المدير الفني للمان سيتي أنه تحدث مع بالوتيلي، وأخبره خصم أسبوع كامل من راتبه، مشيرا إلى أن سلوكه لم يكن يتناسب مع استعدادات أي لاعب للمباراة.
وكان المهاجم الإيطالي قد أقر بخطئه واعتذر عن سلوكه الذي انتهجه قبل المباراة، ولم يبد أي اعتراض على العقوبة.
يذكر أنها المرة الثانية التي يتم فيها تغريم بالوتيلي بسبب سهراته الليلية، ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قام اللاعب بكثير من الأفعال الغريبة منها التسبب في حرق منزله، ودهس رأس أحد اللاعبين.
وكانت آخر حلقات مشاكل اللاعب الإيطالي الثلاثاء الماضي، عندما تم طرده من مركز تجاري، بعد رفضه الانصياع لأوامر رجال الأمن، الذين طلبوا منه خلع القبعة التي يرتديها.
وكالات

غرم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي 120 ألف جنيه استرليني، وذلك بعد قضائه سهرة في ناد للتعري قبل مباراة فريقه أمام بولتون واندررز بالدوري.وتأتي تلك العقوبة رغم تقديمه أداء جيد أمام بولتون وإحرازه الهدف الثاني

لفريقه في المباراة.وأعلن روبرتو مانشيني المدير الفني للمان سيتي أنه تحدث مع بالوتيلي، وأخبره خصم أسبوع كامل من راتبه، مشيرا إلى أن سلوكه لم يكن يتناسب مع استعدادات أي لاعب للمباراة.وكان المهاجم الإيطالي قد أقر بخطئه واعتذر عن سلوكه الذي انتهجه قبل المباراة، ولم يبد أي اعتراض على العقوبة.يذكر أنها المرة الثانية التي يتم فيها تغريم بالوتيلي بسبب سهراته الليلية، ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قام اللاعب بكثير من الأفعال الغريبة منها التسبب في حرق منزله، ودهس رأس أحد اللاعبين.وكانت آخر حلقات مشاكل اللاعب الإيطالي الثلاثاء الماضي، عندما تم طرده من مركز تجاري، بعد رفضه الانصياع لأوامر رجال الأمن، الذين طلبوا منه خلع القبعة التي يرتديها.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى