fbpx
الرياضة

كرويف يحاول تضميد جراح أجاكس

قال موقع «فويتبال إنترناشيونال» الهولندي إن المستشار الحالي لنادي تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي يوهان كرويف سيحاول خلال الأيام المقبلة في أمستردام تضميد الجراح التي لا تزال مفتوحة في إطار «الحرب الشخصية» بينه وبين لويس فان غال.
وبحسب الموقع المتخصص في الرياضة، من المقرر أن يجتمع أسطورة الكرة الهولندية مع زملائه السابقين في لجنة الحكماء بأجاكس ، الذين يجمعهم به خلاف شخصي.
وسيجري كرويف اتصالات أيضا بدينيس بيركامب وفرانك دي بوير وفيم يونك. كما ينتظر أن يتحدث إلى رئيس النادي، هيني هينريخس، ليبحث معه أسماء الأعضاء المقبلين في لجنة الحكماء.
وتملك إدارة المساهمين في أجاكس الكلمة الأخيرة حول الأعضاء الجدد للجنة، التي كان كرويف أحد أفرادها حتى أسابيع قليلة مضت، قبل حلها رسميا.
ومن المقرر أن يقوم أعضاء إدارة المساهمين، الملاك الحقيقيين للنادي، بتوضيح موقفهم في هذا الشأن في 20 مارس المقبل، بحسب الموقع.
وعاد كرويف الاثنين الماضي من المكسيك. وكان خورخي فيرخارا مالك تشيفاس غوادالاخارا أعلن في 23 فبراير الماضي عن التعاقد مع الهولندي وشركته «14 فوتبول» من أجل تقديم خدمات استشارية وتطبيق برنامجه الرياضي مع الفريق المكسيكي بغية إعادته إلى طريق البطولات، ويبدو أن «نموذج كرويف» قد بدأ يؤتي ثماره.
وحصد تشيفاس الأحد الماضي فوزه الثاني على التوالي على بويبلا 2/1 في الجولة التاسعة من مرحلة إياب الدوري المكسيكي «كلاوسورا».
ومنح القضاء الهولندي في فبراير الماضي الحق لكرويف، بعد أن رفع دعوى قضائية لعرقلة مبادرة أيدها أغلب أعضاء لجنة الحكماء لتعيين لويس فان غال مديرا عاما للنادي في يوليوز المقبل.
ولا يوجد ود بين فان غال وكرويف على المستوى الشخصي. بل إن أول تصريح صدر عن نجم الكرة الهولندية السابق بشأن تعيين فان غال كان «هل أصيب الجميع بالجنون (داخل أجاكس)؟ هل يريدون تفجير النادي؟».
وكالات

قال موقع «فويتبال إنترناشيونال» الهولندي إن المستشار الحالي لنادي تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي يوهان كرويف سيحاول خلال الأيام المقبلة في أمستردام تضميد الجراح التي لا تزال مفتوحة في إطار «الحرب الشخصية» بينه وبين لويس فان غال. وبحسب الموقع المتخصص في الرياضة، من المقرر أن يجتمع أسطورة الكرة


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى