fbpx
الرياضة

رونالدو ينتقد استعداد البرازيل للمونديال

رونالدو ينتقد استعداد البرازيل للمونديال
اعترف النجم البرازيلي المعتزل رونالدو أحد قيادات اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بأن السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جيروم فالك كان مُحقاً في انتقاده لتأخر البلد اللاتيني في التحضير للمونديال.
ففي مُقابلة مع شبكة «بانديرانتيس» البرازيلية، قلَّل المهاجم السابق الملقب بـ»الظاهرة» من الجدل المُثار جراء تصريحات فالك يوم  الجمعة الماضي في لندن, وقال اللاعب السابق: «ربما تُرجمت تصريحاته بشكل سيئ, هو نفسه اعتذر للشعب البرازيلي, كان أمراً مؤسفاً، لكن هذا لا ينفي بأنه يملك الحق كي يُجاهر بالشكوى».  وذكر رونالدو أن البرازيل وعدت الفيفا بتطبيق ما يعرف بـ»القانون العام للمونديال منذ وقتٍ طويل، ولم يتجاوز مشروعه عملية التصويت الأولى في البرلمان سوى الثلاثاء الماضي، إضافةً إلى التأخير في أعمال البنى التحتية في المطارات وشبكات النقل والفنادق».
وفي ختام حديثه, أكَّد رونالدو أنه يستبعد بشكل قاطع احتمالية فشل البرازيل في مشروع تنظيم المونديال، مضيفاً أن «لدى البرازيليين بعض الشكوك حول قدراتهم ، لكن لا حاجة إلى الشعور بالخوف, فلا توجد أيّ إمكانية لحرمان البرازيل من تنظيم المونديال».
وكالات

اعترف النجم البرازيلي المعتزل رونالدو أحد قيادات اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بأن السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جيروم فالك كان مُحقاً في انتقاده لتأخر البلد اللاتيني في التحضير للمونديال. ففي مُقابلة مع شبكة «بانديرانتيس» البرازيلية، قلَّل المهاجم السابق الملقب بـ»الظاهرة» من الجدل المُثار


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى