fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمنور تتعرض للسرقة

تفاجأت الفنانة المغربية أسماء لمنور، بسرقة لحن أغنيتها «صافي صافي»، من قبل مغنية أجنبية. وأكدت أسماء في تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، أنها لم تكن على علم بأن المغنية ستستعين بلحن أغنيتها لتقدمها بـ»أذربيجانية»، مشددة على أنه تم أخذ موافقتها من قبل مغن لترجمة أغنيتها بالفرنسية.

وجاء في التدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعيها، والتي أرفقتها بمقطع فيديو تظهر فيه المغنية الأجنبية تؤدي أغنيتها «أغنيتي صافي صافي بالاذربيجانية كيف جاتكم؟ أغنية صافي عندها نسخة رسمية بالفرنسية وكانت بالتنسيق معنا وموافقتنا ولكن هاذ النسخة أول مرة نشوفها».

وطرحت لمنور سؤالا على جمهورها ومتابعيها في التدوينة نفسها، إن أعجبتهم الأغنية على طريقة «Yulduz»، لتنهال تعاليق المعجبين، معتبرين أن المغنية الأجنبية، تألقت بأداء الأغنية بطريقتها الخاصة، فيما جاء في أحد التعاليق «إعادة غناء الاغنية دليل على نجاحها ولكن انت الأصل».

يشار إلى أن لمنور، أطلقت أخيرا، مسابقة، نشرت تفاصيلها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية الذين يتابعونها إلى المشاركة فيها بكثافة. وكتبت لمنور تدوينة على «انستغرام»، أرفقتها بصورة لها، حددت فيها شروط المشاركة، إذ جاء فيها «اشنو رأيكم نديرو مسابقة أحسن «كوفر» لأغنية صبية ومن بعد نديرو أغاني أخرى حسب طلبكم. وأفضل كوفرز غادي ننزلهم في سطوري والفائز بجائزة أحسن «كوفر» لكل الأغاني عندو جائزة».

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى