اذاعة وتلفزيون

“رامز تحت الصفر” مهدد بالتوقيف

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن المخرج المصري محمد فاضل، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تحدث عن إمكانية خروج برنامج الفنان رامز جلال الجديد «رامز تحت الصفر» والذي من المقرر أن يُعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، خلال رمضان، من العرض بسبب الحملات التي دعت لمقاطعته بسبب أخلاقيات البرنامج وعدم مناسبته للمشاهدين.
أوضح فاضل حسب التقارير الإعلامية، أن لجنة الشكايات تعمل على رصد والتحقيق في كل الشكايات التي تصل بها من الجمهور، وهناك عدد من المراحل تبدأ بالإنذار وقد تصل إلى الإيقاف مثل ما حدث مع برنامج «SNL بالعربي»، نتيجة عدد كبير من الشكايات التي توصلت بها اللجنة ضد البرنامج.
وأضاف المسؤول ذاته أنه رغم أن البرنامج يذاع على قناة عربية إلا أن المجلس لديه السلطة لإيقافه، إذ إن كل ما يبث على «نايل سات» يدخل في إطار مسؤولية اللجنة، ولكن كل ذلك متوقف على الشكايات التي ستستقبلها اللجنة من قبل المشاهدين ضد البرنامج.
يشار إلى أن برامج «رامز تحت الصفر»، أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى قبل عرضه، سيما أن فريق العمل اختار هذه المرة، تنفيذ مقالب لمجموعة من الفنانين والإعلاميين بروسيا تحت الجليد.
إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق