fbpx
اذاعة وتلفزيون

عمور يفرج عن “فيفا موروكو”

طرح المغني حاتم عمور، مساء الأربعاء الماضي، أغنيته الجديدة، تحمل عنوان «فيفا موروكو» على قناته الخاصة على موقع «اليوتوب»، وهي الأغنية التي اختار أن تكون تحفيزية للمنتخب المغربي المشارك في مونديال روسيا صيف 2018.
وتعامل عمور في الأغنية الجديدة، والتي شاهدها، خلال الساعات الأولى من طرحها، أكثر من نصف مليون مشاهد، مع عدنان أمصغار في كتابة الكلمات، إلى جانب أميرة زهير، التي تكلفت بتلحينها، علما أن الفكرة والإنتاج من توقيع حاتم عمور.
وتوجه عمور، بالشكر لكل من ساهم في إنجاح عمله، إذ كتب تدوينة جاء فيها «أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الفني من مدرب ولاعبين وتقنيين وفنانين وأطفال شكرا لكم جميعا».
وظهر في فيديو كليب الأغنية عدد من نجوم المنتخب الوطني إلى جانب الناخب الوطني هيرفي رونار، والفكاهي جاد المالح، إلى جانب مجموعة من الأطفال يتابعون مباراة كرة القدم.
وفي سياق متصل، يعد عبد الحفيظ الدوزي، من الفنانين المغاربة الذين انخرطوا في حملة لتشجيع المنتخب المغربي، إذ يستعد لطرح أغنية تحمل عنوان «كولور»، لمساندة المنتخب وتحميسه من أجل تحقيق نتائج مشرفة، وهي الأغنية التي جمعته بالنجم العالمي «جيسن ديرولو».
وصورت مشاهد فيديو كليب الأغنية الجديدة ببيروت، بالاستعانة بأحدث التقنيات، علما أن الدوزي تقاسم مع متابعيه بعض مشاهد التصوير، في إطار تشويقهم للجديد.
وعبر الدوزي في حوارات صحافية عن فخره واعتزازه بعد اختياره للمشاركة في عمل رفقة النجم العالمي ديرولو، علما أن الأغنية سجلت، في استوديو خاص بالولايات المتحدة الأمريكية.
يشار إلى أن آخر أعمال حاتم أغنية «خطير»، التي أطلقها بمشاركة المجموعة الغنائية الشابة «أدرينالين»، علما أن المخرج الشاب حسن الكورفطي أشرف على تصوير فيديو كليبها.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق