حوادث

اعتقال مغتصبي تلميذة

 أحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد عمران، الخميس الماضي، أربعة متهمين على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة بعد متابعتهم من أجل جناية التغرير بقاصر وهتك عرضها بالعنف. وفيما أمرت النيابة العامة بوضعهم رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بسيدي موسى، تم تحرير مذكرة بحث في حق المتهم الخامس.

وجاء إيقاف المتهمين، بعدما تقدم والد تلميذة قاصر، متحدرة من أحد الدواوير التابعة لأولاد عمران بإقليم سيدي بنور، بشكاية لدى مركز الدرك الملكي للتبليغ عن اختفائها، أفاد فيها أنها غادرت البيت دون معرفة وجهتها. وبعد مرور أربعة أيام عادت الفتاة المختفية إلى منزل والدها.

ورافقها والدها إلى مركز الدرك بأولاد عمران، واستمعت إليها الضابطة القضائية حول موضوع اختفائها، فصرحت أنها تعرضت لهتك عرضها من قبل عدة أشخاص، نتج عنه افتضاض بكارتها. وأضافت أنهم طمأنوها ووجدوا لها عملا بمقهى توجد باليوسفية، حيث تعرضت لاستغلال جنسي من قبل شاب يشتغل في محل للحلاقة.

وبعد تسجيلها لاعترافات الفتاة، صاحبتها عناصر الدرك الملكي بأولاد عمران إلى اليوسفية، ودلتها على مكان وجود المتهمين، الذين تم إيقاف أربعة منهم، مشتبه في اقترافهم لجناية التغرير بقاصر وهتك عرضها وافتضاض بكارتها. وتم اقتيادهم إلى مركز الدرك الملكي بأولاد عمران، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث والتقديم.

ومواصلة في البحث والتحري، انتقلت دورية درك إلى منطقة ثلاثاء بوشان للبحث عن الشخص الخامس الذي شارك رفاقه في اغتصاب القاصر ولاذ بالفرار إلى وجهة غير معروفة، وحررت مذكرة بحث في حقه.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق