fbpx
بانوراما

لمنور “ناشطة” في “حي البهجة”

نشرت المغنية المغربية، أسماء المنور، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعض كواليس تصوير أغنية جينيريك سلسلة “حي البهجة”، والتي يتوقع أن تعرض خلال رمضان، على القناة الثانية “دوزيم”.

وأعلنت لمنور مشاركتها في العمل الجديد، من خلال تدوينة نشرتها على “انستغرام”، أرفقتها بمجموعة من الصور، جاء فيها “مباشرة من حي البهجة وانتظرونا في مفاجأة جميلة على القناة الثانية في رمضان الأجواء في ستوري”.

كما شاركت لمنور جمهورها ومتابعيها بمقاطع فيديو من كواليس تصوير السلسلة، التي تعول عليها القناة لرفع نسب مشاهدتها خلال رمضان، إذ ظهرت فيها رفقة أبطال السلسلة وهم يرقصون على أنغام الدقة المراكشية.

وتقدم لمنور أغنية جينيريك “حي البهجة”، فيما تتكلف مجموعة عبيدات الرمى بإنجاز الموسيقى، وهي النقطة التي يعتمد عليها فريق العمل من أجل إنجاح العمل الجديد، وجذب انتباه الجهور.

يذكر أن لمنور قدمت أغاني جينيريك عدد من السلسلات الرمضانية، عرض، أغلبها، في وقت الذروة في رمضان، من بينها سيتكوم “الخاوة”، و”لوبيرج”، و”نايضة في الدوار”.

وتشارك في سلسلة “حي البهجة” مجموعة من الفنانين، من بينهم عبد الله فركوس ومحمد الخياري، وفضيلة بن موسى، وسكينة درابيل وليلى الحديوي، مصممة الأزياء.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى