fbpx
اذاعة وتلفزيون

“دوزيم” تصور “كوميدي كلوب 2”

هيثم مفتاح غاب عن النسخة الجديدة وإيكو احتفظ بمشعل الدبوز

صورت القناة الثانية «دوزيم»، الجمعة والسبت الماضيين، الحلقات الخاصة ببرنامج «جمال كوميدي كلوب» في نسخته الثانية، والذي من المنتظر أن يعرض رمضان على القناة الثانية «دوزيم».
وقالت مصادر مطلعة، إنه تعذر على الفكاهي المغربي هيثم مفتاح، المشاركة في النسخة الثانية من البرنامج، وذلك لالتزامه بتصوير مشاهد سلسلة «كبور ولحبيب»، رفقة الكوميدي حسن الفد، مشيرة إلى أنه اعتذر عن المشاركة، وذلك تزامنا مع موعد تصوير العملين.
وأكدت المصادر ذاتها، أن فريق العمل اختار تصوير أربع حلقات في وقت متقارب، إذ انطلق تصوير الحلقة الأولى من البرنامج الجمعة الماضي في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال، واستمر إلى غاية التاسعة ليلا، فيما انطلق فريق العمل في تصوير الحلقة الثانية مباشرة، وانتهى في حدود منتصف الليل، وهو البرنامج الذي اعتمده فريق العمل، السبت الماضي، لتصوير الحلقتين الثالثة والرابعة.
وفي سياق متصل، قالت المصادر ذاتها إن جمال الدبوز الفكاهي الفرنسي من أصل مغربي، سيطل عل مشاهدي القناة الثانية من خلال برنامج «جمال كوميدي كلوب» في نسخته الثانية، معلنا انطلاق العرض، قبل أن يسلم مهمة التقديم للفكاهي ايكو.
وأشارت مصادر «الصباح»، إلى أن الموسم الجديد من البرنامج سيعرف مشاركة مجموعة كبيرة من الكوميديين الشباب، سيما أن هدف البرنامج، يتجلى أساسا في إعطاء الفرصة للمواهب الشابة للقاء الجمهور.
وفي سياق متصل، شهدت النسخة الأولى من البرنامج، والتي عرضت رمضان الماضي، على «دوزيم»، نسب مشاهدة مهمة، سيما أن مجموعة من الكوميديين شاركوا في البرنامج وقدموا عروضا مميزة. وشهد مقر القناة، خلال تصوير حلقات الموسم الأول، حركة غير عادية، بعدما حل بالمكان «جيش» يمثل فريق العمل الفرنسي، أشرف على كل كبيرة وصغيرة تخص البرنامج، وكان يعطي تعليماته للفريق المغربي، لتجاوز أي مشكل أو صعوبة تواجهه.
وعن أسباب اختيار إيكو، من قبل جمال دبوز لتقديم برنامجه في النسخة المغربية، قال في حوار سابق مع «الصباح»، إنه يشبهه في ما يتعلق بحب تقديم الدعم والمساندة للشباب، وتقدير الفنان والفكاهي، والعمل جاهدا على تقديم عروض مميزة وناجحة، قبل أن يضيف «بكل صراحة لم أجد أفضل من إيكو». وأوضح الدبوز في الحوار ذاته أنه من الصعب أن يتطور أي بلد دون النهوض بالشأن الثقافي وبالفنان بشكل خاص، مشيرا إلى انه من المفترض في أي فنان وصل إلى درجة معينة من الشهرة والنجاح، أن يقدم الدعم المساندة لأشخاص آخرين، ليحققوا أيضا الكثير، ويفتحوا بدورهم المجال لفنانين آخرين، ليجدوا مكانا لهم في الساحة الفنية.
يشار إلى أن النسخة الفرنسية من برنامج «جمال كوميدي كلوب» كانت تعرض على قناة «كنال بلوس»، وهو البرنامج الذي حقق نسب مشاهدة مهمة، من أجل أن تراهن عليه القناة الثانية، لرفع نسب مشاهدة برنامجها الترفيهي الجديد، والدخول في غمار المنافسة مع القناة «الأولى»، سيما خلال رمضان.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى