fbpx
اذاعة وتلفزيون

“رايكم شباب” يستعيد الزمن الجميل بروح العصر

يواصل برنامج «رايكم شباب»، الذي يبث يومياً على تلفزيون «الراي»، تقديم المفاجآت والفقرات المميزة لجمهوره بعد أن استهل العام الجديد بحلة جديدة، فقد أطل مقدمو البرنامج أخيرا بستايل كلاسيكي جذاب أشعل تفاعلات المشاهدين الذين انهالت اتصالاتهم لإبداء الإعجاب بفكرة الحلقة التي عادت بهم إلى ذكريات الزمن الجميل.
واعتبر رئيس فريق الإعداد، نايف البشايرة، أن ما يميز البرنامج هو اختيار أفكار ومواضيع متجددة واستخدام التقنيات الحديثة في التصوير وفي إعداد التقارير.
وأكد البشايرة أن برنامج “رايكم شباب” يتعامل مع فئة كبيرة من الشباب في مختلف مجالات الحياة، ويسعى إلى التجديد في فريق العمل واستقدام وجوه جديدة، فقد انضمت المخرجة سارة البائن إلى البرنامج. أما المذيع صالح الراشد فأشار إلى أنه يستعد لكل حلقة من خلال البحث في مواقع الانترنت عما يتعلق بمواضيع الحلقة ويقوم بتجهيز أوراقه بشكل جيد، إضافة إلى معرفة الجوانب الأخرى للضيوف عند استضافتهم. مضيفاً أن “الذين يشاركون في تقديم “رايكم شباب” هم مجموعة من الشباب يملكون إطلالة رائعة ويعملون بروح واحدة”.
وفي ما يتعلق بالقضايا التي يود طرحها في البرنامج، قال الراشد “أتمنى أن تكون هناك حلقة خاصة عن “عبدة الشيطان” فهي فئة موجودة بمجتمعنا ومن القضايا التي تهم الكثير من الشباب، وأتمنى استضافة فئة منهم لإخبار مشاهدينا عن معتقداتهم الخاصة وما يفكرون فيه”. وأشار إلى أنه كثيراً ما يعمل على تغيير اللوك الخاص به من حلقة إلى أخرى لجذب المشاهدين.
ومن جهتها، أكدت المذيعة فاطمة بوحمد أن “فريق البرنامج استطاع كسر الرتابة في البرنامج من خلال اعتماد ستايل كلاسيكي يذكرنا بأيام الستينات والسبعينات، مشيرة إلى أن “برامج المنوعات أصبحت كثيرة، لذا لابد من خلق شيء جديد للفضاء الإعلامي، خصوصاً أن التجديد والابتكار هو سر نجاح رايكم شباب”.

عن جريدة “الراي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى