fbpx
الرياضة

المناصري یتوج بالبطولة

توج المتسابق محمد المناصري المنتمي لفريق “الجديدة متو سبور” بلقب البطولة الوطنية في سباق السيارات صنف “م1″ بعد احتلاله الرتبة الثالثة، وراء أسماء دولية كبيرة مثل هند أبا تراب” الفائزة بالرتبة الأولى، وأنس برحو” الذي حل ثانيا في سبورة الترتيب.
وتألق المناصري بشكل لافت خلال المراحل الثماني للبطولة الوطنية، والتي جرت أطوارها بالحلبة المغلقة مولاي الحسن بمراكش طيلة 2017 ونافس بشراسة مجموعة من الأسماء الشهيرة في عالم سباق السيارات، وتمكن من احتلال رتبة جد متقدمة.
وخلال حفل التتويج الذي أقيم على هامش احتضان حلبة مولاي الحسن لمنافسات الأحد الماضي، لم يكتب للمناصري أن يتسلم درع البطولة، وذلك لتزامنه مع احتفاله بعقد قرانه، وناب عنه يوسف زاهدي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، والذي يرأس نادي الجديدة موتو سبور”.
وأشاد المناصري في تصريح خص به “الصباح” بمستوى المنافسات والمسابقات المنظمة من قبل الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، معبرا عن عظيم امتنانه لكل من ساعده ودعمه لتحقيق هاته النتيجة، واحتلال رتبة مشرفة في منافسات البطولة الوطنية، أمام متسابقين لهم باع طويل في مجال سباق السيارات محليا ودوليا.
وأكد أن أبريل كان فأل خير عليه، حيث توج فيه بلقب البطولة الوطنية، وعقد قرانه واحتفل بعيد ميلاده وميلاد زوجته.
وأضاف المناصري أنه سيضاعف مجهوداته لحصد مزيد من الألقاب، والعمل على تحقيق نتائج جيدة وتشريف الرياضة المغربية في المحافل الدولية، مضيفا أن هذه الرياضة كانت مجرد حلم، وأنه استطاع تحقيق غايته.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى