fbpx
اذاعة وتلفزيون

المونديال يدخل مغنين في منافسة

انضم المغني المغربي، حاتم عمور، إلى لائحة الفنانين الذين يستعدون لإطلاق أغنية جديدة احتفالا بتأهل المنتخب الوطني المغربي لاقصائيات كأس العالم روسيا 2018 ، إذ كشف أن عمله المقبل سيكون تحفيزيا للمنتخب، وذلك بهدف تشجيعه على تقديم نتائج مهمة.
واختار عمور، الذي يستعد لإحياء سهرة فنية كبرى بتونس خلال ماي المقبل بمشاركة نجم الراب التونسي بلطي والجزائري «لالجيرينو» والنجم الأرميني سوبر ساكو، أن تحمل الأغنية الجديدة عنوان «فيفا مروكو»، وهي أغنية حماسية تشجيعية للمنتخب المغربي والشعب المغربي كافة، حسب قوله، ينتظر أن يطرحها، قريبا، على شكل فيديو كليب.
وتعد الأغنية الجديدة من توزيع رشيد محمد علي، فيما كتب كلماتها عدنان أمصغار، ولحنتها أميرة زهير، علما أنه، حسب المعلومات المتوفرة، سيشارك عدد من نجوم المنتخب الوطني في تصوير الفيديو كليب، بالإضافة إلى الناخب الوطني هيرفي رونار.
ومن جانبه، اختار الفنان المغربي الدوزي، العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهد فيديو كليب أغنيته الخاصة بكأس العالم 2018 والتي تحمل عنوان «كولور»، رفقة النجم العالمي جيسون ديرولو.
وشارك الدوزي متابعيه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية التي طرحها قبل أسابيع، وذلك خلال ندوة صحافية كشف فيها ظروف التعامل مع ديرولو، مؤكدا أن التصوير يمر وسط أجواء مميزة، على أن يكون العمل جاهزا خلال الأيام المقبلة.
يشار إلى أن آخر أعمال حاتم أغنية «خطير»، وهي الأغنية التي أطلقها بمشاركة المجموعة الغنائية الشابة «أدرينالين»، علما أن المخرج الشاب حسن الكورفطي أشرف على تصوير فيديو كليبها.
وتعد أغنية «مينا»، آخر عمل طرحه الدوزي، على شكل فيديو كليب بمواصفات عالمية، وذلك نتيجة استخدامه أحدث تقنيات التصوير والاعتماد على مخرج إيراني معروف بصناعة الأفلام.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى