fbpx
الصباح الفني

شهر عسل شيرين بالمغرب

ستحل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الأسبوع الجاري بالمغرب من أجل إحياء حفل فني بالدار البيضاء يوم رابع عشر أبريل الجاري، وبعده ستقضي شهر العسل رفقة زوجها حسام حبيب في إحدى المدن الساحلية.

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام العربية خبر قضاء الفنانة شيرين عبد الوهاب شهر العسل بالمغرب رفقة زوجها حسام حبيب، الذي عقدت قرانها عليه يوم الجمعة الماضي في حفل ضم أصدقاءها المقربين وأفرادا من عائلتيهما وكذلك ابنتيها من زوجها السابق.

وقبل بداية شهر العسل سيحل حسام حبيب رفقة شيرين عبد الوهاب من أجل الوقوف على ترتيبات حفلها بالدار البيضاء، خاصة أنه تولى المهمة نفسها خلال الأربعة أشهر الماضية.

وتصدر خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأسابيع الماضية عناوين مجموعة من المقالات، الأمر الذي نفته في عدة مرات رغم نشر صور جمعت بينها وبين حسام حبيب في كثير من المناسبات.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب أثارت غضب عدد كبير من المصريين في الآونة الأخيرة بسبب تصريحها في إحدى السهرات، ولما قالت أن شرب مياه نهر النيل يؤدي إلى الإصابة ب”البلهارسيا”، كما أنها مازالت تنتظر حكم المحكمة بهذا الصدد، خاصة بعد استئناف الحكم الصادر في حقها والقاضي بحبسها ستة أشهر.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق