fbpx
مجتمع

“إيفليكس” بالمغرب

أطلقت علامة «إيفليكس»، الفاعلة في مجال «الفيديو عند الطلب»، أخيرا، خدماتها بالمغرب بشكل رسمي، وذلك بعد دخولها في شراكة مع «إينوي»، الفاعل في مجال الاتصالات، لتقدم لمشتركيها فرصة مشاهدة آلاف المسلسلات التلفزيونية والأفلام والبرامج، بلا حدود، حسب ما أكده مسؤولو العلامة التي اتخذت مقرا لها بالدار البيضاء، في ندوة صحافية نظمت الاثنين الماضي.
وأشار المسؤولون، إلى أن العلامة تقدم محتويات وأعمالا حصرية والكثير من الأفلام والمسلسلات الحاصلة على جوائز عالمية، إضافة إلى برامج الأطفال، للمشاهدة عبر الأنترنت أو التحميل، وعبر الهواتف الذكية أو الحواسيب أو شاشات التلفاز، وذلك بجودة عالية، أفضل بكثير مما تتيحه المحتويات المقرصنة، وفي أي زمان ومكان.
ويهدي «إيفليكس»، الذي يقدم محتواه لأكثر من مليار شخص في 24 بلدا في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يركز خدماته على الأسواق الناشئة مثل المغرب، للمشتركين الأوائل شهرا كاملا مجانيا، ليمنحهم فرصة تجربة خدمات ذات مستوى عالمي ومشاهدة كافة العروض والمحتويات، حسب المسؤولين.
وسيتمكن المشتركون في «إيفليكس» من مشاهدة آلاف العروض والأفلام من جميع أنحاء العالم، على 5 أجهزة من اختيارهم، بما فيها الهاتف المحمول والحاسوب المحمول والحاسوب المكتبي والحواسيب اللوحية والتلفزيون وأي جهاز متصل بالأنترنت، كما يمكن مشاركة الاشتراك بين أكثر من مستخدم ومشاهدة عرضين مختلفين على جهازين منفصلين في الوقت نفسه لكل حساب.
وتعتبر «إيفليكس»، حسب المسؤولين، أول شبكة في مجال الاشتراك الشهري لمشاهدة الفيديوهات عند الطلب في العالم التي تقدم للمستخدم القدرة على تحميل العروض لمشاهدتها دون الاتصال بالأنترنت، إذ تمكّنه من تحميل المحتويات على أجهزة «آبل» و»أندرويد» دون الاتصال بالأنترنت ودون استهلاك باقاته على أي جهاز، كما يمكن تحميل كل حلقة تلفزيونية أو فيلم حسب جودة الصورة لتلائم سعة التخزين لدى المشترك.
وتتضمن قوائم «إيفليكس» العديد من المقترحات تجمع أكثر من 150 شخصية فنية شهيرة في المنطقة، من بينها فنانون مثل يسرا وشيريهان وأحمد فهمي ونيللي كريم، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة حسب المواضيع المفضلة لدى المشاهدين.
وشدد المسؤولون، خلال الندوة نفسها، على أن كل المسلسلات الجديدة المعروضة على منصة «إيفليكس» متوفرة بصورة عالية الوضوح، خصوصا العروض الحصرية والشهيرة، مؤكدين أن العلامة تعمل حاليا على توفير بقية محتوى مكتبتها بالصورة عالية الوضوح نفسها.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى