fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمجرد يتنافس على ثلاث جوائز

دخل الفنان سعد لمجرد غمار المنافسة على جوائز الموسيقى العربية، وهي جائزة أفضل فنان عربي، وجائزة أحسن عمل لفنان من المغرب العربي، وجائزة أغنية السنة عن عمله «ليت غو».
ويتبارى الفنان سعد لمجرد في مسابقة تنظم للسنة الثانية على التوالي، وذلك ضمن مسابقة جائزة أفضل فنان عربي، إلى جانب أسماء معروفة في الوطن العربي، من بينها وائل كفوري وملحم زين وناصيف زيتون ووليد الشامي.
أما جائزة أغنية العام فيخوض فيها غمار التنافس إلى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي تشارك فيها بأغنيتها «عم بتعلق فيك» وملحم زين بأغنية «ضلي ضحكي» وناصيف زيتون بأغنية «مجبور وأبو يسري بأغنيته «3 دقات».
وتعد ثالث جائزة يتبارى فيها سعد لمجرد والمخصصة لأحسن عمل لفنان من المغرب العربي ضمن مجموعة مغربية مائة في المائة، والتي تضم الفنان نعمان بلعياشي وعبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي وأسماء لمنور.
يذكر أن سعد لمجرد نجح في الدورة الأولى في حصد ثلاث جوائز، هي جائزة أفضل أغنية لفنان من المغرب العربي عن عمله «غلطانة»، وجائزة أغنية العام عن عمله «ماشي ساهل»، وجائزة الفيديو كليب الأكثر مشاهدة.
يذكر أن مؤسسة «ميوزيك فور ميديا»، المتخصصة في الفنون والإعلام، أعلنت عن بدء عملية التصويت الخاصة بجائزة الموسيقى العربية في دورتها الثانية، التي ستختتم في ثاني وعشرين أبريل الجاري.
وينتظر أن تمنح الجوائز للفائزين عبر برنامج تلفزيوني خاص يبث على العديد من القنوات التلفزية في حادي عشر ماي المقبل، حسب بلاغ للجهة المنظمة توصلت «الصباح» بنسخة منه. وتتشكل النتائج النهائية، حسب البلاغ ذاته، انطلاقا من الإحصاءات الدقيقة الصادرة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة عبر موقع «اليوتيوب»، ونسبة الاستماع والتحميل عبر المنصات الموسيقية، وصولا إلى آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الإلكتروني الرسمي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى