fbpx
اذاعة وتلفزيون

بهاوي يطلق “ديزولي” في عيد الحب

يستعد الفنان زهير بهاوي لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ديزولي»، الذي سيكون هدية منه إلى جمهوره بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.
واختار الفنان زهير بهاوي إطلاق أغنية «ديزولي» بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته السابقة «موتشو غراسياس»، إذ سيكون جمهوره على موعد مع اكتشاف تفاصيل العمل المصور على طريقة الفيديو كليب بشفشاون تحت إدارة المخرج عبد العالي توفيق.
وأغنية «ديزولي» هي من كلمات وألحان زهير بهاوي، بينما تولى توزيعها الموسيقي المختار الروني، كما تم تسجيلها باستوديو «بلال افريكانو». علما أن بطلة الكليب شابة تدعى وسيمة الأندلسي، ويشارك فيه كذلك الشاب أشرف الهروي، وكل ذلك من إنتاج شركة “كلاكسي بوول”.
واختار زهير بهاوي دخول عالم الغناء من خلال أسلوب مختلف عن باقي أبناء جيله، ما ساعده في كسب ثقة الجمهور.
وكان الفنان حاتم عمور وراء اكتشاف موهبة زهير بهاوي من خلال مسابقة أشرف على تنظيمها، تمكن أن يثبت فيها تميزه في عالم الغناء ويبدأ مسارا احترافيا.
وكانت أول الأغاني، التي طرحها زهير بهاوي، المتحدر من تطوان، في بداية مساره بعنوان «تسالا لي الصولد»، التي حققت نجاحا كبيرا، ثم بعدها قدم أغاني أخرى منها «ما عندي الزهر» و»معرفتينيش» و»غمزة».
يذكر أن الفنان زهير بهاوي قضى سنة فنية جيدة خلال الموسم الماضي، إذ حققت أعماله نجاحا كبيرا، وكان من بين المرشحين للفوز بجائزة “موروكو ميوزيك أوردز” في صنف البوب بأغنيته “أستا لويغو”، لكن الحظ لم يحالفه، وذهب اللقب لصالح الدوزي عن عمله “مينة”.
أمينة كندي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى