fbpx
حوادث

سقوط عصابة سرقت يابانيين

أحالت الشرطة القضائية بالقنيطرة، على الوكيل العام للملك، ثلاثة موقوفين بتهم السرقة بالعنف وتعدد الجناة والضرب والجرح المؤديين إلى الكسر، في حق مهندسين يابانيين وعشيقة أحدهما المغربية نهاية الأسبوع الماضي.
وأوضح مصدر مطلع أن الدائرة الأمنية الثامنة أحالت الموقوفين (أ.م) و(م.ب) (وأب.ش) الذين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و31 سنة، بعدما استولوا تحت طائلة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض على مبلغ مالي قيمته 12500 درهم وجواز سفر وبطائق بنكية للضحايا الثلاث على مستوى زنقة محمد الحنصالي.
وعلمت “الصباح” أن الضابطة القضائية اعتمدت على الكاميرات لشركة للنقل الدولي سهلت الإيقاع بالمتورطين في الأفعال الجرمية، كما أظهرت الأبحاث أن الجناة أنزلوا خليلة أحد اليابانيين من سيارة أجرة وأصابوها بجروح وأدلت بشهادة طبية تثبت عجزها البدني في 21 يوما، كما أمرت النيابة العامة بوضعها رهن الحراسة النظرية بتهم تتعلق بالفساد والتحريض عليه.
وعلمت “الصباح” أنه يوجد ضمن الموقوفين تلميذ بمعهد للتكوين المهني، إضافة إلى مستخدم أظهرت التحقيقات تورطه في الأفعال الجرمية، فيما المتهم الثالث بدون مهنة.
وخلصت الأبحاث التي أنجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى وجود أدلة كافية في ارتكاب المتهمين للسرقة بالعنف مع تعدد الجناة والضرب والجرح المؤديين إلى الكسر.
ع.ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى