fbpx
بانوراما

كريمة الصقلي تعتذر لمعجبيها

اعتذرت الفنانة كريمة الصقلي في تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن مشاركتها في حفل فني ضمن فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للسنة الأمازيغية، الذي ستحتضنه مكناس من سادس وعشرين يناير الجاري إلى ثامن وعشرين منه.
وعبرت كريمة الصقلي عن اعتذارها الشديد إلى جمهورها، الذي كان بانتظار مشاركتها في المهرجان، والاستمتاع بباقة من أغانيها المتميزة بطابعها الطربي.
وكانت بداية تألق الفنانة كريمة الصقلي سنة 1999، حين شاركت في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدار الأوبرا بالقاهرة، ثم قدمت في ما بعد العديد من السهرات بأوربا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط، وذلك إلى جانب ثلة من العازفين العرب والأجانب.
وحظيت الفنانة كريمة الصقلي بعدد من التتويجات من داخل المغرب وخارجه، من بينها تكريمها من قبل مؤسسة السلطان بن علي العويس الثقافية بدبي وحصولها على الميدالية الذهبية للاستحقاق للجنة الوطنية للموسيقى من قبل مؤسسة سيدي مشيش العلمي وكذلك “خميسة” عن فئة الثقافة والفن.
ومن جهة أخرى، استطاعت الفنانة كريمة الصقلي أن تفرض اسمها في الساحة الفنيـــــــة المغربية، إلى جانب أنها لقيت استحسان شريحة واسعة من الجمهور في كل المحافل التي شاركت فيها خارج أرض الوطن.
أ. ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى