fbpx
الرياضة

أول تعثر لطائرة “الكوديم”

تلقى النادي المكناسي للكرة الطائرة أول هزيمة له هذا الموسم، بعدما استسلم أمام ضيفه الجيش الملكي بثلاث جولات لصفر، مساء أول أمس(السبت)، بالقاعة المغطاة المسيرة بمكناس، لحساب الجولة السابعة من بطولة القسم الممتاز، وتابعها حوالي 500 متفرج، ضمنهم العديد من قدماء لاعبي “الكوديم”.
ومكن هذا الفوز الجيش الملكي من الارتقاء إلى المركز الثاني، بمجموع 17 نقطة، فيما تراجع النادي المكناسي إلى الرتبة الثالثة مؤقتا، بعدما تجمد رصيده في 14 نقطة، في انتظار إجراء مباراته المؤجلة عن الأسبوع السادس أمام الوافد الجديد جمعية واحة فكيك، مساء غد (الثلاثاء) بمكناس.
وواصل الفتح الرياضي، صاحب الصدارة بمجموع 18 نقطة، تألقه في بطولة هذا الموسم، بعدما تمكن من الفوز على ضيفه واحة فكيك، صاحب المركز السادس مؤقتا بخمس نقاط، بثلاث جولات لواحدة.
وسجلت الدورة السابعة أول فوز لحامل ازدواجية الموسم الماضي اتحاد طنجة، صاحب المركز السابع بأربع نقاط، على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، متذيل الترتيب بدون رصيد، بثلاث جولات لصفر، في المباراة التي جرت بقاعة الزياتن بطنجة، وكرست تواضع الفريق الدكالي، الذي تلقى هزيمته السابعة على التوالي، بل وعجز عن الفوز في كل الجولات التي لعبها حتى الآن، بعدما سجلت عليه 526 نقطة، فيما سجل 384 نقطة، أي بنسبة 0.73.
ومن جهته، انهزم أولمبيك اليوسفية، صاحب المركز الخامس بتسع نقاط، بثلاث جولات لاثنتين، على يد ضيفه الاتحاد الرياضي، صاحب الرتبة الرابعة ب11 نقطة، في مباراة قوية ومثيرة احتضنتها قاعة الرياضات بقلعة السراغنة، حيث يستقبل الفريق الفوسفاطي منافسيه منذ الموسم الماضي.
وتتواصل، نهاية الأسبوع الجاري، منافسات القسم الممتاز، بإجراء الدورة الثامنة، التي تتميز بمباريات قوية، إذ يستضيف الجيش الملكي منافسه الفتح الرياضي، في ديربي العاصمة، الذي ستحتضنه قاعة المركب الرياضي العسكري بالمعمورة.
وفي باقي المباريات يستضيف النادي المكناسي الدفاع الحسني الجديدي، ويواجه الاتحاد الرياضي اتحاد طنجة، في حين يستضيف أولمبيك اليوسفية جمعية واحة فكيك.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى