fbpx
اذاعة وتلفزيون

الصديقي: حاسبت هشام الوالي “حساب العدو”

منال الصديقي قالت إن المياه رجعت إلى مجاريها وتستعد لفيلم “دابا كازا” تؤمن الممثلة منال الصديقي بالمثل القائل «بغيني محبة خوك وحاسبني حساب عدوك»، الذي كان وراء الخلاف بينها وبين هشام الوالي بسبب فيلم قصير كتبت سيناريو له تحكي فيه تجربتها ومعاناتها بعد إصابتها بداء السرطان. وأكدت الممثلة منال الصديقيأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى