fbpx
أسواق

جـــــــديــــــد الســـــوق

“بيتزا هت” تصل وجدة

افتتحت العلامة التجارية “بيتزا هت”، المتخصصة في الوجبات السريعة، مطعما جديدا في وجدة، لتتوسع شبكتها التجارية إلى 46 مطعما في مختلف أنحاء المملكة.
وفسرت العلامة هذا الحضور الأول في الجهة الشرقية، برغبتها في تسريع وجودها بمناطق مختلفة من التراب الوطني، ومن أجل التقرب أكثر من المستهلكين. وفي هذا الصدد، قال فؤاد الرحموني، المدير العام لشركة “موارد المغربية”، إننا “مسرورون بالتمكن من فتح مطعمنا الأول بالجهة الشرقية، خصوصا في وجدة، التي تشهدا تطورا حضريا مهما”.
ولمناسبة هذا الافتتاح، قدمت “بيتزا هت” تصميمها الجديد للمطعم، باعتباره فضاء فائق الحداثة، يتميز بديكور حضري ومطبخ مفتوح على القاعة، إذ سيتم أخذ الطلبيات على منضدة فسيحة للاستقبال، في حين سيتم تقديم الأطباق على المائدة بقاعة الأكل. كما تميز هذا الافتتاح بتقديم العروض الترويجية الشهيرة والجذابة للعلامة.
تمتد نقطة البيع الجديدة الموجودة في قلب حي القدس بوجدة، على مساحة تبلغ حوالي 250 مترا مربعا، كما أن فريقها الذي لا يقل عن 30 مستخدما يعد بتقديم تجربة ممتعة بمذاق لذيذ لكل زائر.
ب. ع

“إنوي” تعزز برنامجها لوفاء الزبناء

أعلنت إنوي تعزيز عرض “كلوب إنوي لولاء الزبناء” ليتيح الاستفادة من هدايا ومزايا تتلاءم مع احتياجات الزبناء.
ويتيح هذا البرنامج للزبناء مراكمة مجموعة من النقط، يتم تجميعها خلال كل عملية تعبئة أو شهر من الاشتراكات المنتظمة؛ كما يمكن تحويل هذه النقط إلى هدايا.
وقال أحمد الحاكمي، المدير المسؤول عن تطوير العروض لدى “إنوي”، إن “الشركة اختارت منح زبنائها حرية اختيار تحويل نقط الولاء إلى هدايا من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو موقع “كلوب إنوي”، في سابقة من نوعها في المغرب.
وأضاف الحاكمي: “هذا العرض يؤكد حرص “إنوي” على احترام حرية الاختيار لزبنائها، واعتماد الشفافية في معاملاتها معهم”.
كما اختارت “إنوي” تخصيص درجة “بريميوم” لزبنائها الأكثر نشاطا، كمنح الهدية نفسها لأقربائهم، والاستفادة من تخفيضات ومزايا حصرية.
وأطلقت شركة الاتصالات أخيرا، عرضا خاصا بالطلبة، يستهدف تحرير المحادثات عند الشباب، وجعل هذه الشريحة مرتبطة باستمرار بشبكة الأنترنت في أفضل الظروف وبأحسن الأثمان.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى