fbpx
الرياضة

نجم صانداونز قريب من الوداد

140 مليونا تقرب الهجهوج من كلباء الإماراتي

اتفق الإيفواري يانيك زاكري، نجم ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، مع مسؤولي الوداد الرياضي، من أجل التوقيع له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وعلم “الصباح الرياضي”، من مصادر مطلعة، أن الدولي الإيفواري، البالغ من العمر 26 سنة، وافق على الحضور إلى البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل لقاء مسؤولي الفريق البيضاوي، فيما يبحث الوداد عن اتفاق نهائي مع ناديه في الفترة المقبلة، إذ بات قريبا من حسم الصفقة.
واعتبر زاكري الذي لعب في وقت سابق لأسيك ميموزا الإيفواري، من أبرز لاعبي الفريق الجنوب إفريقي، وساهم في تتويج النادي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية في 2016، في مفاجأة كبيرة، قبل أن تطارده أعين نواد إفريقية كثيرة.
من جهة ثانية، اقترب رضا الهجهوج من التوقيع لنادي كلباء الإماراتي، في عقد إعارة إلى نهاية الموسم الحالي.
وقالت المصادر نفسها، إن الهجهوج وافق على عرض كلباء، الذي وصل إلى 140 مليون سنتيم، وينتظر إنهاء بعض الترتيبات من أجل السفر إلى الإمارات.
ولعب الهجهوج البالغ من العمر 23 سنة، في وقت سابق معارا لنادي عجمان الإماراتي، قبل أن يعود إلى الوداد الرياضي بعدها، لكنه لم يلعب مباريات كثيرة في الفترة الأخيرة تحت قيادة الحسين عموتة.
وتأتي هذه المستجدات، في الوقت الذي وقع فيه الفريق الأحمر، بطل إفريقيا 2017، للغاني دانييل أدجي لاعب مازيمبي الكونغولي، بعقد يمتد لموسمين.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى