fbpx
اذاعة وتلفزيون

دوزيم تنتج “أرض الحبايب” لشدى حسون

مصادر أكدت أن إدارة القناة وقعت عقدا مع خريجة “ستار أكاديمي” والمخرج جو بوعيد

ستتولى القناة الثانية إنتاج فيديو كليب أغنية «أرض الحبايب» للفنانة شدى حسون بعد العقد الذي وقعته معها أثناء زيارتها، أخيرا، للمغرب إثر مشاركتها في النسخة الخامسة من حفل التسامح المنظم بأكادير أكتوبر الماضي، حسب ما أكدت مصادر ل»الصباح».

وأوضحت المصادر ذاتها أنه وقع الاختيار على المخرج اللبناني جو بوعيد لتصوير الفيديو الكليب، والذي كان بدوره قال في حوار مع «الصباح» أنه يعتزم تصويره بمدينة مراكش وسيجمع بين الطابع المغربي والشرقي.
وسيكون فيديو كليب أغنية «أرض الحبايب» المتوقع الاتفاق على تفاصيل انطلاق تصويره بين جو وإدارة القناة الثانية في زيارته المقبلة إلى المغرب، ثالث تعاون بينه وبين شدى حسون بعد أن أخرج فيديو كليب لأغنيتها «شوفي بينك وبينها» و»الساعة»، كما أن القنوات الفضائية العربية تبث عددا من فيديو كليباته التي أخرجها لمجموعة من الفنانين منهم جو أشقر ويارا وميريام فارس.
ويذكر أن شدى حسون كانت قدمت أغنية «أرض الحبايب» من ألحان مروان خوري للمرة الأولى في حفل التسامح الذي تابعه أزيد من 250 ألف شخص وعرف مشاركة نخبة من الفنانين المعروفين في مجال الأغنية الغربية.
ومن جهة أخرى ستحل شدى حسون، الفائزة بلقب «ستار أكاديمي» سنة 2007 ضيفة على حلقة اليوم (الخميس) من برنامج «حديث البلد»، الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على قناة «إم تي في» ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وستؤدي شدى في الحلقة نفسها المسجلة أمس (الأربعاء) باقة من آخر أعمالها الفنية ومن بينها «أرض الحبايب»، كما سيحل نخبة من الفنانين من الوطن العربي ضيوفا في الحلقة نفسها لتقديم جديد أعمالهم الفنية.
ومن جهة أخرى كانت شدى حلت ضيفة على عدد من القنوات والمحطات الإذاعية، كما أجرت عددا من اللقاءات الصحافية مع عدد من المواقع الإلكترونية أثناء جولتها في عدد من الولايات المتحدة الأمريكية وإحيائها مجموعة من السهرات لفائدة الجالية العربية.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق