fbpx
الرياضة

حـضـور الـنـهـائـي بـالـمـجـان

المباراة منقولة في الرياضية والأولى

سيكون حضور الجمهور بالمجان في المباراة النهائية لكأس العرش اليوم (الخميس) بداية من الرابعة والنصف عصرا بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
وقالت مصادر مسؤولة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن الأخيرة وزعت 5 آلاف تذكرة مجانية على مكتبي الفريقين، ليتولى كل فريق توزيعها على مشجعيه. وتوقعت المصادر نفسها حضور حوالي 12 ألف متفرج. وستنطلق المباراة في الساعة الرابعة والنصف عصرا، وتنقلها القناة الأولى وقناة الرياضية مباشرة، فيما سيجرى نهائي الإناث في ملعب البريد بالرباط بداية من الحادية عشرة والنصف.
وقالت المصادر إن الجامعة حسمت في إجراء المباراة في ملعب البريد، بعد أن كان مقررا إجراؤها في البداية في ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد لله، لكن مخاوف من تأثر عشبه فرضت التفكير ملعب آخر.
وسيجمع نهائي الإناث بين الرجاء الرياضي ونهضة طانطان، بعد أن حسمت لجنة المصادقة على النتائج، أول أمس (الثلاثاء)، في تأهل الفريق البيضاوي، رافضة اعتراض شباب خنيفرة ضد ثمان من لاعباته. وكان «الصباح الرياضي» أشار في عدد سابق إلى اعتراض شباب خنيفرة على الرجاء، بدعوى أن الأخير أشرك ثماني لاعبات، منهن واحدة قدمت ملفين لتأهيلها لدى الجامعة، الأول باسم الرجاء، والثاني باسم فريقها السابق رجاء عين حرودة.
واستغرب مصدر مسؤول في الرجاء اعتراض شباب خنيفرة، قائلا إن كل لاعبات فريقه مؤهلات إداريا، وملفاتهن سليمة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق