fbpx
الرياضة

بني ملال ينقض على الصدارة

“الماص” يتراجع والمولودية يزحف في صمت والخميسات يتنفس الصعداء
انفرد رجاء بني ملال بصدارة القسم الثاني، عقب فوزه خارج الميدان على شباب بنكرير بهدفين لصفر أول أمس (الأحد) بالملعب البلدي ببنكرير، لحساب الدورة 10 من منافسات بطولة القسم الثاني.
ونجح رجاء بني ملال، الذي يقوده المدرب الشاب رضا حكم، في استغلال أسلوب لعبه، ليلحق الهزيمة بمضيفه شباب بنكرير، وينفرد بصدارة الترتيب ب23 نقطة، من سبعة انتصارات وتعادلين، فيما تجمد رصيد شباب بنكرير في المركز 11 ب10 نقاط.
وتغلب مولودية وجدة على المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لاثنين في مباراة مثيرة اتسمت بالندية والقوة بين الفريقين، علما أن الفريق الوجدي لعب جل أطوارها بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الله خفيفي، قبل أن يطرد دجيجي غيزا من “الماص”.
وارتقى مولودية وجدة إلى المركز الثالث ب17 نقطة، فيما تراجع “الماص” إلى المركز الرابع ب 16 نقطة، علما أنه لم يحقق أي فوز خلال المباريات الخمس الأخيرة.
أما يوسفية برشيد، فلم يتمكن من الحفاظ على تقدمه أمام وداد فاس، ليخرج من المباراة متعادلا بهدف لمثله، ليتراجع إلى المركز الثاني ب21 نقطة.
وتنفس اتحاد الخميسات الصعداء بفوزه خارج ميدانه على الرشاد البرنوصي بهدفين لواحد، ليشكل هذا الفوز فرصة للزموريين من أجل الهروب من المراكز الأخيرة.
وارتقى الفريق الزموري إلى المركز العاشر برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق فوزه الثاني منذ انطلاق المباراة مقابل أربعة تعادلات، ومثلها هزائم، فيما حافظ الرشاد البرنوصي على مركزه السادس ب14 نقطة. ومني شباب المسيرة بالهزيمة بميدانه أمام أولمبيك الدشيرة بهدفين لواحد، فيما تخلص قصبة تادلة من المركز الأخير بعد فوزه على اتحاد وجدة.
أما النادي القنيطري، فيواصل إهدار النقاط، بعد تعادله بميدانه أمام وداد تمارة دون أهداف.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى