fbpx
الرياضة

الوداد يعجز عن تحقيق أول فوز

الراسينغ يرغم بطل إفريقيا على التعادل ويدخله مرحلة الشك
فشل الوداد في تحقيق أول فوز له في البطولة، بعد أن تعادل مع ضيفه الراسينغ البيضاوي دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد) بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثامنة.
وحقق الوداد تعادله الثالث على التوالي، مقابل هزيمة في الجولة الأولى أمام الفتح، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، علما أن لديه مباريات مؤجلة أمام الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي ونهضة بركان.
وعانى الوداد الذي خاض المباراة دون جمهور بسبب العقوبة، غياب العديد من اللاعبين أبرزهم محمد أوناجم وإسماعيل الحداد وأشرف بنشرقي وإبراهيم النقاش.
ويحتل الوداد الرتبة قبل الأخيرة بثلاث نقط، متقدما على المغرب التطواني صاحب الرتبة الأخيرة بنقطتين، في الوقت الذي رفع الراسينغ البيضاوي رصيده إلى سبع نقط في الرتبة 13، سجلها من فوز وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.
وبات الوداد مطالبا بالعودة إلى النتائج الإيجابية خلال مبارياته المقبلة، وتدارك الموقف.
ويعول المدرب حسين عموتة على عودة جميع لاعبيه، واستعادة إيقاع المنافسة في البطولة الوطنية، لاسترجاع مكانته بين أندية مقدمة البطولة الوطنية.
صلاح الدين محسن

تصريحات
عموتة: لست راضيا عن بعض اللاعبين
أبدى حسين عموتة، مدرب الوداد، استياءه من المردود الذي قدمه لاعبوه في مباراة ”الراك”، أول أمس (الأحد)، وعبر عن عدم رضاه عن المستوى العام لفريقه.
وأوضح عموتة أن هناك بعض اللاعبين منحهم الفرصة لإبراز مكانتهم بالفريق، وأنه وثق فيهم كثيرا، قبل أن يتعاقد معهم، غير أنهم لم يقدموا أي شيء يذكر، وعليهم أن يقدموا مستوى أفضل، أو يرحلوا.
وأضاف عموتة أن المباراة لم يكن فيها شيء يذكر، وكل من تابعها يعرف أنها لم ترق إلى مستوى تطلعات محبي الفريقين، سيما أن الجميع كان ينتظر منهما تقديم عطاء فضل.

روسي: تعادل بطعم الفوز
أكد يوسف روسي، مدرب الراسينغ البيضاوي، أنه سعيد بالتعادل الذي حققه فريقه أمام الوداد الرياضي، المتوج أخيرا بعصبة الأبطال الإفريقية، ومن أقوى الأندية على الصعيد الإفريقي والوطني في السنوات الأخيرة.
وقال روسي إن الوداد يتوفر على إمكانيات كبيرة مادية وبشرية، وإن فريقه ما زال يبحث عن ذاته من بين أندية القسم الوطني الأول.
وأوضح روسي أن هدفه الأساسي هو البقاء ضمن أندية القسم الوطني الأول، لذلك فإن النقطة التي انتزعها من الوداد الرياضي، تعد بمثابة انتصار، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تشكل حافزا قويا للفريق في المباريات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى