fbpx
اذاعة وتلفزيون

سلطان يختار الرومانسية في راح لي راح

يستعد  المغني المغربي بدر سلطان، لطرح آخر أعماله الفنية، على شكل فيديو  كليب،  انتهى أخيرا من تصوير جل مشاهده، في طنجة تحت إشراف المخرج حسن الكرفطي  ويتعلق الأمر بأغنية جديدة تحمل عنوان «راح لي راح»، وهو العمل الذي من المنتظر أن يشكل مفاجأة لجمهور المغني الشاب، خريج مجموعة من برامج اكتشاف المواهب في الغناء.

واختار سلطان في عمله الجديد، لونا رومانسيا حزينا يجسد تجربة شخصية سابقة مر منها، علما أنه حرص بنفسه على كتابة كلمات الأغنية،  فيما تكلف ديميتريس ديكوس، وهو ملحن يوناني بتلحينها، وعاد التوزيع لأحمد زيد.

وحرص سلطان، منذ بداية مسيرته الفنية، على تقديم أغان مميزة، سيما أنه، يحب، حسب ما جاء في تصريحات صحافية، التنوع في الألوان الموسيقية التي يقدمها، فبعد تجربة الراي والأغنية الشعبية، خاض تجربة جديدة في اللون الشرقي من خلال الديو الذي جمعه بالفنانة بسبوسة.

ونشر صاحب «انت لالاهم»، و»الفرحة بكاتني»، أخيرا، على قناته الرسمية على «يوتوب»، مقطع فيديو يشرح فيه حقيقة تعرضه لحادثة سير، ونقله إلى المستشفى، وعلق عليه بعد نشره في مواقع التواصل الاجتماعي بالقول «شكرا لكل الناس لي سولت فيا وحسبي الله ونعم الوكيل فالناس لي بلغاتنا الأذى». وأكد سلطان أنه تعرض لحادثة سير بسيطة، واتجه إلى المستشفى فعلا، لكن الصور، التي نشرت، لا علاقة لها بالأمر، نافيا دخوله في غيبوبة كما روج لذلك على نطاق واسع.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق