fbpx
الرياضة

الأهلي يسارع لتأهيل ربيعة ونجيب

الفريق المصري يكتشف “دونور” اليوم والمدرب يبعد وسائل الإعلام
يسارع طبيب الأهلي المصري، الوقت من أجل تأهيل رامي ربيعة ومحمد نجيب، لاعبي الفريق، لمباراة الوداد الرياضي غدا (السبت)، بعدما تعرضا للإصابة أخيرا.
وأصيب الطاقم التقني للأهلي بالصدمة، بعدما تجددت الآلام لربيعة ونجيب، إذ أعطى المدرب حسام البدري تعليماته للطاقم الطبي، بضرورة تأهيل اللاعبين قبل غد (السبت)، علما أن الفريق يعاني أصلا بسبب غيابات كثيرة، على غرار علي معلول وحسام عاشور وصالح جمعة ووليد سليمان.
وضمت لائحة اللاعبين الذين حلوا بالمغرب أول أمس (الأربعاء)، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، ثم محمد هاني وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وحسين السيد وصبري رحيل في الدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد ومؤمن زكرياء ووليد سليمان وكريم نيدفيد وميدو دابر وعبد الله السعيد وأحمد حمودي وأحمد الشيخ في خط الوسط، ثم جونيور أجاي وعماد متعب ووليد أزارو في خط الهجوم.
من جهة ثانية، تلقى الفريق المصري دعما كبيرا من الهولندي مارتن يول، الذي أشرف على الفريق في 2016.
وبعث المدرب الهولندي، البالغ من العمر 61 سنة، رسالة إلى جماهير الأهلي متمنيا لهم التوفيق في نهائي العصبة، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
ودرب يول أندية مهمة أوربيا، في مقدمتها توتنهام وفولهام الإنجليزيان وهامبورغ الألماني وأجاكس ورودا الهولنديان.
وفي السياق نفسه، يكتشف الأهلي المصري أرضية ملعب محمد الخامس اليوم (الجمعة)، في آخر حصة تدريب له قبل النهائي غدا (السبت).
وارتأى المدرب البدري، عدم حضور وسائل الإعلام للحصة التدريبية كاملة، من أجل العمل على الخطة التكتيكية التي سيلعب بها.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى