fbpx
الرياضة

تألق مغربي في البطولة العربية للدراجات

فاز الدراج المغربي سفيان حادي، بالمركز الأول في البطولة العربية للدراجات الجبلية، التي نظمت ما بين 28 أكتوبر الماضي وفاتح نونبر الجاري، من قبل الجامعة التونسية للدراجات في حديقة بيلفدير في تونس العاصمة.
وقطع الدراج المغربي مسافة 33,6 كيلومترا (سبع دورات في مدار طوله 4،8 كيلومترات)، في ظرف ساعة و14 دقيقة و58 ثانية، متقدما على الجزائري عبد الرحمن منصوري (ساعة و17دقيقة و13 ثانية)، والتونسي ماهر حبورية (ساعة و17دقيقة و21ثانية).
وفي السباق الخاص بالكبار، احتل الدراج المغربي محمد زرهون الرتبة الثالثة بتوقيت ساعة و17 دقيقة و42 ثانية، وراء الدراج الجزائري عبد الرحمن منصوري الذي قطع مسافة 4ر37 كيلومترا، في ظرف ساعة و17 دقيقة و13 ثانية)، والتونسي ماهر حبورية (ساعة و17 دقيقة و21 ثانية).
وضمن فئة أقل من 23 سنة، احتل الدراج المغربي أنور محيي الدين الرتبة الثالثة قاطعا مسافة 26 كيلومترا في توقيت 59 دقيقة و14 ثانية، وراء الدراج الجزائري حمزة المنصوري (58 دقيقة و12 ثانية) والتونسي غسان الشابي (59 دقيقة و8 ثوان).
وفي سبورة ميداليات هذه البطولة التي عرفت أيضا مشاركة منتخبات ليبيا ومصر ولبنان والأردن وسلطنة عمان، احتل المغرب الرتبة الثانية بحصوله على ذهبية وفضيتين وراء الجزائر (3 ميداليات ذهبية وفضية)، ومتقدما على تونس (3 فضيات ونحاسيتان).
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى