fbpx
حوادث

هتك عرض قاصر بكماء

المتهم خمسيني حاول استدراجها إلى مكان مظلم لاغتصابها

تسارع الشرطة القضائية لعين السبع بالبيضاء، الزمن لاعتقال خمسيني، هتك عرض قاصر بكماء، كانت تقضي حاجتها أسفل شاحنة مركونة، بـفضاء «كريان سنطرال» سابقا، وحاول استدراجها إلى مكان مظلم لاغتصابها، قبل أن يتدخل شباب من المنطقة لإنقاذها منه.
وأفادت مصادر «الصباح» أن الشرطة حددت هوية المتهم، بعد أن تعرف عليه عدد من المواطنين، إذ يبلغ من العمر 54 سنة، متزوج وأب لأربعة أبناء.
وتوجهت الضحية البكماء، تبلغ من العمر14 سنة، صوب شاحنات مركونة بمكان «كريان سنطرال» السابق، من أجل قضاء حاجتها ليلا أسفل شاحنة من الحجم الكبير، فعاينها المتهم، إذ تسلل وراءها وتمكن من شل حركتها وهتك عرضها، قبل أن يخرجها من أسفل الشاحنة، محاولا استدراجها بالعنف صوب مكان مظلم لاغتصابها.
ظلت الضحية تقاوم المتهم، الذي هددها بأوخم العواقب إن واصلت صراخها، وهو ما تنبه له مواطنون كانوا بالفضاء المذكور، الذي تحول إلى موقف للشاحنات، إذ حاصروا المتهم وتمكنوا من تحرير القاصر من يديه.
وأكدت المصادر أن المتهم تمكن في غفلة من محاصريه من الفرار صوب وجهة مجهولة، في حين تطوع آخرون لإيصالها إلى منزل عائلتها، وأشعروا والدها بالواقعة، فرافقها إلى مقر دائرة أمنية بالمنطقة، لتقديم شكاية في الموضوع، وتكفل بترجمة إشارتها للشرطة.
وأوضحت الضحية، أن المتهم كان يراقبها عن بعد، قبل أن يفاجئها أسفل الشاحنة، إذ تحسس مفاتنها، قبل أن يخرجها بالعنف من أسفل الشاحنة ويقودها إلى مكان مظلم، لولا تدخل مواطنين، ما اضطره لإطلاق سراحها والفرار.
وأشعرت النيابة العامة بالواقعة، فأمرت باعتقال المتهم، لتشن عناصر الشرطة حملات أمنية، دون جدوى، إذ توصلت لمعلومات أنه غادر المنطقة صوب وجهة مجهولة، ليتم إصدار مذكرة بحث في حقه.
مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى